سكيك

صدم

تدخلت الشرطة لمنع شجار كاد يتطور بين عدد من الأشخاص، حين صدم سائق سيارة رجلاً مصرياً في أثناء احتفالات المقيمين المصريين في منطقة أبوهيل في دبي بفوز منتخب بلادهم ببطولة الأمم الإفريقية، وأحدث عدد منهم أضراراً في السيارة، لإحساسهم بأن الصدم كان متعمداً.


جريمة

أطلقت شرطة دبي على جريمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم اسم «غرام وانتقام»، وذلك في أثناء تكريم فريق العمل في القضية التي تورط فيها ضابط شرطة مصري سابق يدعى محسن منير السكري، ورجل الأعمال المحكوم بالإعدام في مصر هشام طلعت مصطفى.


مدير

سافر مدير عام وزارة خدمية إلى دولة أوروبية منذ أكثر من أسبوع لحضور اجتماع، ولم يترك بديلاً له يدير شؤون الوزارة.


مسؤول

أقام مسؤول سابق في وزارة الصحة دعوى قضائية ضد الوزارة التي أحالته إلى التقاعد المبكر من دون مبرر. عدد كبير من المسؤولين السابقين في الوزارة ينتظرون ما ستقضي به المحكمة، ليقاضوا الوزارة أيضاً.


استعلامات

فوجئ مستخدمون لخدمة الاستعلامات الهاتفية رقم 700017000 برفع قيمة الخدمة، ليصل سعر الدقيقة إلى ثلاثة دراهم، بدلاً من درهم ونصف الدرهم.


مباراة

سحبت شرطة أبوظبي مركبات مخالفة أعاقت حركة الطرق الجانبية في محيط المقاهي في أثناء مشاهدة المباراة التي جمعت منتخبي مصر وغانا في نهائي كأس الأمم الإفريقية الأحد الماضي.


تأشيرة

قدم مقيم طلب تأشيرة زيارة إلكترونية لوالديه لمطار دبي، ودفع رسوماً إضافية بدلاً من وضع أصل الفيزا بالمطار، كما هو الحال بطلبات الفيزا العادية، وعند وصول والديه طلب موظفو الجوازات النسخة الأصلية، وقالوا إن الفيزا الإلكترونية غير معترف بها ولابد من إحضار الأصل، ما اضطر المقيم إلى دفع الرسوم مرة أخرى وقدرها 80 درهماً!

طباعة