سكيك

رضاعة

خيّاط باكستاني ضرب زوجته بأنبوب بلاستيكي، لأنها رفضت إرضاع طفلهما الحديث، ما أدى إلى وفاتها جراء الاعتداء، ويمثل المتهم حالياً في محكمة جنايات دبي.



برج

أزالت هيئة الطرق والمواصلات في دبي معظم اللوحات الإرشادية التي كانت تحمل اسم «برج دبي» في الطرق المؤدية إليه، لتحل محلها لافتات ولوحات جديدة، كتب عليها «برج خليفة»، الاسم الرسمي لأعلى ناطحة سحاب في العالم.



جامعة

أفاد طلبة بأن جامعة خاصة تتقاضى 10 آلاف درهم ثمناً للمساق الواحد في برنامج الماجستير، ويتساءلون: هل لدى وزارة التعليم العالي علم بمثل هذه الرسوم؟

موظفون

قال موظفون في مركز خدمة العملاء (101) التابع لشركة «اتصالات» إنهم ينتظرون التثبيت في وظائفهم منذ نحو أربع سنوات، إذ يعملون بدوام جزئي، ويقولون إن الشركة عيّنت موظفين جدداً، وثبتتهم في وظائفهم.



شارع

يحتل أصحاب محال زينة السيارات أرصفة المشاة في شارع السلام في أبوظبي، ما يضطر المتسوقين والمشاة إلى استخدام الشارع مع أطفالهم، ما يشكّل خطورة في شارع مزدحم بالسيارات.



تفاعل

تفاعلت إدارة العلاقات الإعلامية في مصرف دبي مع ما نُشر في هذه الزاوية، الجمعة الماضية، عن تعرض متعامل لسحب قسط بطاقة الائتمان من دون احتسابها، إذ اتصلت به واسترجع أمواله تالياً.



إضاءة

في الساعة العاشرة من صباح أمس، كانت المصابيح الكهربائية مضاءة في منطقة «إعمار بوليفار» المحيطة ببرج خليفة في دبي.



فاكس

اشتكى عملاء في بنوك من عدم توافر طرق متعددة لإرسال الأوراق والطلبات إلا عبر الفاكس، مشيرين إلى أن معظم المتعاملين لا يمتلكون جهاز فاكس، وعند طلب موظفي خدمة العملاء إرسالها عبر البريد الإلكتروني يرفضون ذلك.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة