رسائل

3 توائم
أقيم في دبي، عمري 25 عاماً، وحامل في شهري السابع بثلاثة توائم، وأعاني ارتفاعاً في الضغط. نصحني أطباء في مستشفى الوصل بالبقاء في قسم ما قبل الولادة للمراقبة والتخطيط إلى حين موعد الولادة لضمان سلامة التوائم، لأنني حملت سابقاً حتى الشهر الثامن، ولكن الجنين توفي بسبب ارتفاع في الضغط.

المشكلة تكمن في تكلفة بقائي في هذا القسم، إذ تبلغ 4000 درهم، وظروفنا المالية لا تسمح لنا بتسديد مبلغ كهذا، فزوجي موظف في شركة خاصة براتب 4000 درهم، نسدد منها أقساط الإيجار (2000 درهم شهرياً).

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على دفع تكاليف فترة إقامتي في المستشفى.
(فاطمة)

تكاليف الأجهزة
أنا مصرية، أسكن في دبي، عمري 27 عاماً، ولدي أربعة أبناء، بينهم طفل يبلغ أربع سنوات، يعاني إعاقة جسدية وحركية، وقد أدخلته مستشفى الوصل، وتبين أنه يحتاج إلى ثلاثة أجهزة بمواصفات خاصة لمساعدته على الحركة، أحدها للمشي والثاني للاستخدام داخل المنزل، والأخير أثناء النوم.

وتبلغ كلفة الأجهزة 10 آلاف درهم، وهو مبلغ يتجاوز قدرتي المالية، إذ أعمل في مؤسسة خاصة براتب 3760 درهماً، إضافة إلى التزاماتي البنكية.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على تكاليف هذه الأجهزة.
(ع.ع)


الوظيفة
أنا مواطنة من دبي، عمري 25 عاماً، لدي مؤهل إنجاز في تقنية المعلومات من كلية التقنية في دبي، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وأجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، كما أن لدي خبرة عملية لمدة ثلاث سنوات. حاولت جاهدة البحث عن وظيفة في جهات حكومية وخاصة في دبي، ولكن بلا جدوى. والمشكلة أن ظروف أسرتي المالية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي وأفي بمتطلبات الحياة.
(ف.س)

طباعة