موقع إلكتروني لـ«الصحة العامة» في الشارقة

دشنت بلدية الشارقة موقعها الإلكتروني الخاص بخدمات الصحة العامة والمختبرات والجودة، الذي أعده مكتب الجودة والتثقيف الصحي وشعبة الإنترنت في إدارة تكنولوجيا المعلومات في البلدية.

وقالت مساعدة مدير عام البلدية لشؤون الصحة والبيئة والجودة الشيخة الدكتورة رشا احمد بن سلطان القاسمي، إن إطلاق الموقع الإلكتروني يأتي من منطلق حرص البلدية على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات إلى جمهور المتعاملين مع مختلف الإدارات والأقسام، وتبسيط الإجراءات للعملاء.

يذكر أن المرحلة الحالية من الموقع تشتمل على المعلومات التي تهم فئات المجتمع كافة، عن إدارة الصحة العامة وأقسامها وإدارة المختبرات ومكتب الجودة والتثقيف الصحي، كما أن الموقع يوفر للأفراد والمؤسسات الراغبة في إنشاء نشاطات في مجال إنتاج الأغذية، الحصول على الإجراءات الإدارية والاشتراطات الفنية اللازمة، ما يسرع آلية العمل.

كما يتيح الموقع للشركات والمؤسسات العاملة فى مجال إنتاج الأغذية تقديم الطلبات الخاصة بتصدير المواد الغذائية والترخيص للمنشآت الجديدة. وهو يشمل استطلاعات رأي ومطبوعات صادرة عن مكتب الجودة والتثقيف الصحي، تضم موضوعات تتعلق بالصحة العامة وسلامة الأغذية والحفاظ على البيئة، علماً بأن هذه المطبوعات متاحة للجمهور، ويمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني.

طباعة