سكيك

رادار

تلقّى شخص خمس رسائل نصية قصيرة على هاتفه، تفيد بتحرير مخالفة مرورية لسيارته، وتطالبه بزيارة الموقع الإلكتروني لشرطة دبي، ليكتشف لاحقاً أنه تم تسجيل مخالفة رادار واحدة بحقه.



كحول

حلّلت بلدية دبي مكونات أحد منتجات محل مشهور لبيع الحلويات، بعد اشتباه بوجود كحول في مكونات ذلك المنتج، لكن التحليلات برّأت المحل، بعدما أثبتت أن المكوّن مادة سكرية تشبه الكحول في اسم مركبها.



كرة

تجمّع عدد من زبائن أحد محال «كارفور» أمام شاشات التلفزيون والبلازما الموجودة داخل تلك المحال، لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية التي تُعرض عليها مجاناً.


شقة


باع بنك محلي شقة في نخلة جميرا في دبي بنحو 35٪ أقل من سعرها، بعد أن تخلّف صاحبها عن سداد أكثر من مليون درهم من قرض التمويل الذي سبق أن حصل عليه من البنك.



حادث

تسبّب استخدام هاتف «بلاك بيري» في وقوع حادث مروري على شارع راشد في دبي في عطلة نهاية الأسبوع، وكانت تقود المركبة مواطنة إماراتية، وأسفر الحادث عن شطب السيارة نهائياً.



أسعار

لاتزال المطاعم ترفع أسعار الوجبات والأطعمة التي تقدّمها، رداً على الإلغاء الأخير لرسوم الخدمات التي غالباً ما تضاف على فواتير الطعام، بينما قامت مطاعم أخرى بتغيير قوائم الطعام الخاصة بها وإضافة الأسعار الجديدة.



غش

تمســـــكت طالبة منــــازل في الصف الثاني عشر تؤدي امتحــــانات الثانوية العامة في لجان مدرسة حكوميــــة في أبوظبي بـ«حقـــها» في الغش، «أسوة بزميلاتها طالبـــات المنازل كبـــار الســن اللاتي يسمـــح المراقبون لهن بالغش دون غيرهن»، وفقاً لقولها.



رسوم

استغل أصحاب مواقف خاصة في دبي حاجة السكان الماسة إلى المواقف، وفرضوا رسوم اعتبرها بعضهم خيالية، حيث وصل سعر الاشتراك الشهري في بعضها إلى 1000 درهم.


sekeek@emaratalyoum.com

طباعة