سكيك

فساد
تجري حالياً تحقيقات مع محامٍ متهم بالتورط مع شخصية عامة في قضايا فساد، بعد اكتشاف أموال وردت إلى حساب تلك الشخصية عن طريق المحامي.

نكتة
رفضت شركة مبادلة في أبوظبي السماح لصحافيين - دعتهم وزارة الاقتصاد - بحضور ندوة حول الملكية الفكرية، أقامتها الوزارة في مبنى للشركة. وبرر مسؤولو «مبادلة» الرفض بأن الندوة ليست مؤتمراً صحافياً لكي يحضره الصحافيون، ما أثار تندر الحاضرين وضحكهم .

طاقة
منع منظمو مؤتمر طاقة المستقبل في أبوظبي، أول من أمس، الضيوف بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية، من المرور مباشرة على أرض المعرض، وأصروا على صعودهم إلى الطابق الأول، من خلال السلم الكهربائي والهبوط مرة أخرى من الجهة المقابلة، ما سبب تكدساً شديداً.

درّاجة
فوجئت امرأة بعدم قدرتها على التقدم بطلب تعلم قيادة دراجة نارية في الدولة، بسبب وجود قانون يمنع قيادة المرأة للدراجة، إلا في حال حصولها على الرخصة من بلدها الأم، متسائلة عن أسباب ذلك .

بلاك بيري
اشترى قارئ جهازي «بلاك بيري» من متجر شهير للهواتف في الدولة، وحصل على رقمين، ينتظر تفعيلهما منذ أكتوبر الماضي، من دون طائل، ويلقي المتجر باللوم على شركة «اتصالات» .

تاكسي
يتقاضى سائقو التاكسي القديم ذي اللونين الأبيض والبني في منطقة الشهامة في أبوظبي مبلغاً يصل إلى 30 درهماً، نظير إيصال الركاب إلى مسافة لا تزيد على ثلاثة كيلومترات، في غياب الرقابة على عملهم.

بريطاني
مدير بريطاني في شركة عقارية كبرى أقرّ أخيراً بأنه عُيّن في الشركة من دون أي خبرة في هذا المجال، ذلك أن خلفيته السابقة كانت في شركة «كادبوري» للشوكولاته.

تطوع
شاركت أعداد كبيرة من الفتيات المواطنات المتطوعات ضمن برنامج «تكاتف» لمساعدة المشاركين في مؤتمر طاقة المستقبل وتسهيل مهمتهم.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة