ضبط 6 كيلوغرامات أفيون

الشرطة ضبطت كميات من المخدر في سكن المتهمين. من المصدر

ضبطت شرطة الشارقة ثلاثة باكستانيين يحوزون ستة كيلوغرامات و215 غراماً من مخدر الأفيون، إلى جانب 123 قرصاً مخدراً من نوع ترامادول، جلبوها إلى الدولة بغرض الاتجار.

وضبطت الشرطة «م.ح» أثناء محاولته بيع كمية من المخدرات، وبرفقته شخص آخر، تبين لاحقاً أنه شريكه، ويدعى «أ.أ» وهو من جنسيته نفسها. وبعد مصادرة الكمية المضبوطة من المخدرات، تبين أنها تزن أربعة كيلوغرامات و138 غراماً من مخدر الأفيون.

واعترف المتهمان بحيازتهما الكمية المضبوطة من المخدرات، بعدما ذكرا أنهما تسلماها من شخص آخر موجود في أبوظبي. وبعد إجراء التفتيش الذاتي للمتهمين، ضبطت الشرطة كمية من أقراص الترامادول المخدرة بحوزة المتهم الثاني، وعددها 73 قرصاً مخدراً، ثم انتقلت إلى سكنهما في مدينة العين، فاتخذت الإجراءات القانونية لتفتيش سكنهما بالتنسيق مع شرطة مدينة العين، وعثرت فيه على 650 قرص ترامادول مخدراً.

ومن خلال إفادتيهما، توصلت الشرطة إلى مصدر المخدرات، وتحديد موقع إقامته في أبوظبي، وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ضُبط المتهم الثالث ويدعى «م.س» باكستاني وبحوزته كمية من المخدرات. وخلال التحقيق معه اعترف بحيازته الكميات المضبوطة بحوزته وبحوزة المتهمين الآخرين من مخدر الأفيون وتسليمهما كمية لبيعها لحسابه في الشارقة.

طباعة