استجابات

تكاليف الولادة

تكفل متبرع بمساعدة (ع.س) على تكاليف ولادة زوجته. ونسق «الخط الساخن» بينه وبين شعبة الخدمة الاجتماعية لتحديد طريقة توصيل المبلغ المطلوب إليها.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، قصة معاناة (ع.س)، بسبب عدم قدرته على التكفل بمصاريف الولادة بسبب صعوبة ظروفه المالية، إذ أنهت الشركة التي كان يعمل فيها خدماته قبل نحو سبعة أشهر، بسبب الازمة الاقتصادية العالمية. و(ع.س) يقيم في دبي (30 عاماً)، ولديه طفل حديث الولادة، وضعته زوجته قبل ثمانية أيام في مستشفى الوصل في دبي، وبلغت تكلفة الولادة 2000 درهم، ما اضطره إلى وضع صورة عن جواز سفره في المستشفى نوعا من الضمان، لعدم تمكنه من دفع التكاليف.



عملية الفتاق

أنهى متبرع معاناة (ر.ر) الناجمة عن عدم قدرته على تسديد تكاليف عملية الفتاق، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشُعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى الوصل في دبي. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، قصة معاناته الناجمة عن عدم استطاعته تسديد تكاليف العملية. و(ر.ر) يسكن في دبي، ولديه ثلاثة أبناء، بينهم طفل عمره ثمانية أشهر، أجريت له عملية فتاق في مستشفى الوصل، وبلـغت تكاليفها 3000 درهم، ما اضطره إلىوضع صورة عن جواز سفره نوعاً من الضمان، بسبب تردي وضعه المالي، إذ إنه يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 1200 درهم، يسدد منها قيمة الإيجار

طباعة