شاب يقتل حبيبته لإصرارها على هجره

آثار دماء في موقع الجريمة.. والمتهم في الإطار. من المصدر

 قبضت شرطة الشارقة على متهم بالقتل خلال 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، أثناء محاولته الهروب خارج الدولة.

واعترف المتهم، خلال التحقيقات، بارتكابه الجريمة، لافتاً إلى أنه عزم على قتل المجني عليها (تونسية ـ 25 عاماً) بعدما تخلت عنه، وقررت قطع علاقتها به.

وكان بلاغ قد ورد إلى الشرطة في الساعة 9.35 من مساء أول من أمس، يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة البطينة في الشارقة، فانتقلت الفرق المختصة من إدارة البحث الجنائي وإدارة العمليات ومركز شرطة الحيرة في الشارقة إلى الموقع الذي حدده البلاغ، وتبين أن جثة المجني عليها، التي عثر عليها ملقاة بجوار مدخل بناية سكنية، تخص فتاة عربية في العقد الثاني من عمرها، كما شوهدت بقع دم على رصيف البناية.

وبعد معاينة الطبيب الشرعي للجثة، تبين وجود طعنات في الظهر والصدر والبطن، إلى جانب جروح بأصابع الكف اليمنى، رجح أنها ناجمة عن محاولة المجني عليها مقاومة الاعتداء.

وأفادت المعلومات الأولية التي حصلت عليها الشرطة من الأشخاص الموجودين في الموقع، بأن المجني عليها تقيم في البناية نفسها التي عثر على جثتها قرب مدخلها، وأفاد ثلاثة أشخاص بأنهم شاهدوها أثناء عودتها إلى البناية برفقة شخص يعتقد بأنه على علاقة بها «إذ كانا يتحدثان بصوت عالٍ، في ما بدا أنه خلاف حاد بينهما».

وتمكن فريق من التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة من جمع معلومات حول المجني عليها وتحديد جهة عملها. كما توصل إلى معلومات بشأن زميل عمل سابق لها، بعد الاشتباه في أنه على صلة بجريمة قتلها. وبالتعاون مع شرطة دبي، تم تحديد موقع وجوده في إمارة دبي، وضبط أثناء محاولته مغادرة الدولة عن طريق مطار دبي الدولي في الثالثة والنصف من فجر أمس.

وبعد جلب المتهم إلى إدارة البحث الجنائي في شرطة الشارقة والتحقيق معه، اعترف (و.ع.أ) (مصري) بتورطه في قتل المجني عليها إثر خلاف نشب بينهما.

وقال إنه كان على علاقة بها، وإنهما عملا معاً قبل إنهاء خدماته من العمل، مضيفاً أن أسباب الخلاف تعود إلى أن الفتاة تخلت عنه، وارتبطت بشخص آخر، ما دفعه إلى تهديدها قبل أن يقرر قتلها، حيث توجه إلى مقر سكنها، ودار نقاش حاد بينهما انتهى بتسديده طعنات عدة لها قبل أن يتركها جثة هامدة ويلوذ بالفرار، استكمالاً لخطته للهروب خارج الدولة فور ارتكاب جريمته.

إلى ذلك، قال مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة الشارقة العقيد يوسف موسى النقبي، إن «سرعة تحرك الأجهزة المعنية، أدت إلى شل حركة الجاني وإفشال خطته للهروب خارج الدولة».

طباعة