«ساعد» تشرح النقاط السوداء بالكاريكاتير

50 ألف كتيب إرشادي للتوعية المرورية. أرشيفية

أعدت شركة ساعد للأنظمة المرورية 50 ألف كتيب إرشادي مروري ذات طابع كاريكاتيري مبسط، وبخمس لغات، لتوعية أفراد الجمهور بمخالفات النقاط السوداء المرورية.

وقال رئيس مجلس إدارة ساعد العقيد المهندس حسين أحمد الحارثي، إن عرض الأفكار الإرشادية المرورية من خلال الرسم الكاريكاتيري الذي يتميز بالبساطة والسلاسة ووضوح الموقف الفكري للمخالفات يؤدي الى تحقيق المراد، وهو مجتمع خالٍ من الحوادث المرورية.

وأضاف أنه تم تكليف فريق عمل من إدارة شركة ساعد برئاسة مديرة العلاقات العامة وخدمة العملاء مريم الأحمدي لزيارة الصروح الجامعية والمدارس وجمعيات النفع العام ومؤسسات المجتمع المدني لعقد برامج مشتركة، وتوعية الجمهور في ما يتعلق بالسلامة المرورية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والبدء بتوزيع الكتيبات بإجمالي 50 ألف نسخة كمرحلة أولى منها 25 ألف كتيب توزع لفئة الكبار و25 ألف كتيب توزع لفئة الأطفال لكل لغة من اللغات الخمس. وهي العربية والإنجليزية والأوردو والفلبينية والفارسية. وأضاف ان الكثير من النظريات اثبتت أن التوعية والثقافة المرورية وغيرها من الثقافات يجب أن يتم غرسها داخل الطفل منذ طفولته المبكرة وتتدرج عبر مراحله العمرية المختلفة لخلق مجتمع راقٍ يعيش فيه الجميع بأمان ومعظم الحوادث المرورية يروح ضحيتها أطفال في عمر الزهور.

طباعة