سكيك

برج
طالب قراء هيئة الطرق والمواصلات بتغيير اللافتات الإرشادية المنتشرة في الشوارع المؤدية إلى برج خليفة، إذ إنها لاتزال تحتوي على عبارة «برج دبي».

مخابز
شكا مستهلكون في عجمان استمرار بعض المخابز والمحال في بيع الخبز بالأسعار القديمة، خلافاً للتعليمات التي أصدرتها وزارة الاقتصاد منذ فترة طويلة بخفض أسعار كيس الخبز.

مخالفات
اشتكى قارئ من دبي تعرضه لمخالفات مرورية لم يرتكبها، مؤكداً أنه اعترض على تحريرها دون أن يتم التفاعل مع مطالباته عملياً.

مشادّة
نشبت مشادة كلامية بين شاب عربي ومجموعة من شباب إحدى الجنسيات الآسيوية، بسبب رفضهم إزالة مخلفات وجبات طعام كانوا يتناولونها في حديقة بالقرب من كورنيش بحيرة الشارقة.

حلاقة
أثنى مواطنون ومقيمون في إمارة عجمان على قرار إدارة الرخص التجارية لتحديدها أسعار صالونات الحلاقة، أخيراً، نظراً إلى التفاوت الكبير في أسعار صالونات الحلاقة المنتشرة في الإمارة.

ممثلون
طالب ممثلون بإنشاء جمعية للممثلين الإماراتيين لا يتعارض نشاطها مع مسؤوليات جمعية المسرحيين، على خلفية الأزمة التي أثيرت، أخيراً، بين عدد من الممثلين ومخرج مسلسل «أوراق الحب» الجاري تصويره.

كهرباء
شكا ساكنون في منطقة الخان في الشارقة انكشاف فتحات أغطية الكهرباء في أعمدة الإنارة على كورنيش الخان، بشكل يعرض الأطفال الذين يلعبون بالقرب من تلك الأعمدة لمخاطر الصعق الكهربائي عبر الأسلاك الموجودة بداخلها، علماً أن تلك الفتحات قريبة من الأرض.

بنك
حوّل بنك محلي عميلاً إلى الشرطة لتخلفه عن سداد مبلغ 300 درهم فوائد على بطاقة الائتمان، علماً أن العميل لم يتلق أي مطالبة من البنك بالمبلغ أو إنذار بوجوب دفعه!

تويتر