رسائل

جهاز أوكسجين
أنا مقيم في الشارقة، ولدي خمسة أبناء، بينهم طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، تعاني من تشوه خلقي، تمثل في عدم وجود مريء لديها منذ الولادة.

كما انها تواجه صعوبة في التنفس. كنت قد أدخلتها إلى مستشفى الوصل في دبي، وكشفت التقارير الطبية الصادرة بعد معاينة الأطباء لها، عن حاجتها إلى إجراء عملية جراحية لتوصيل أنبوب إلى المعدة، إضافة إلى جهاز أوكسجين للتنفس.

وقد تمكنت من تأمين مبلغ العملية الجراحية، ولكنني لم أستطع شراء جهاز الأوكسجين، إذ تبلغ تكلفته 4600 درهم، إذ يبلغ راتبي الشهري 8000 درهم، أسدد منها 3000 درهم لإيجار المنزل، و2000 درهم لأقساط بنكية.
(أبوزينب)

تكاليف العلاج
أنا مقيم في دبي، لدي ثلاثة أطفال، ولد الثالث قبل شهرين مصاباً بمتلازمة داون. ووفقاً لتقارير طبية من مستشفى الوصل، فهو يعاني من تأخر في النمو العقلي والحركي، وانسداد في فتحة الشرج، ويحتاج إلى عمليات جراحية متعددة، ومتابعة في العيادات التخصصية، إضافة إلى علاج طبيعي مستمر.

ويقدر مبلغ العلاج في المستشفى بـ15 ألف درهم. وهو مبلغ كبير مقارنة بإمكاناتي المالية، إذ إنني أعمل في مؤسسة خاصة براتب 6000 درهم، أسدد منها اقساطا بنكية اضررت لها للايفاء بالتزاماتي ، فضلا عن ايجار المنزل الذي اسكنه مع اسرتي.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على تكاليف علاج طفلي.
(باسل محمد)

تكاليف الفحوص
أنا باكستاني، أقيم في دبي، لدي ستة أبناء، بينهم طفلة تعاني من وجود ثقب في القلب، والتهاب جلدي.

وبحسب الأطباء الذين عاينوا حالتها، فهي تحتاج إلى فحوص دورية، وتخطيط قلب. وتبلغ تكلفة العلاج نحو 3000 درهم. لكن ظروفي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ يبلغ راتبي الشهري 3000 درهم، ادفع منها ايجار المنزل، وما تبقى يذهب لم.بروفات الاسرة،

آمل من أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على تدبير مبلغ العلاج.
(إلياس)

طباعة