«الطرق» تحذّ ر من استغلال المواقف في بيع وتأجير المركبات

المرزوقي: استغلال المواقف في بيع أو تأجير المركبات يعد تعدياً على حقوق الآخرين. الإمارات اليوم

حذرت مؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، من استغلال المواقف العامة التابعة للهيئة، لأغراض بيع وتأجير المركبات، مشدّدةً على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، تنفيذاً للأمر المحلي رقم 9 لسنة ،2000 الذي ينص على حظر عرض المركبات لأغراض البيع أو التأجير في المواقف العامة لإمارة دبي.

وأكد مدير إدارة المواقف في المؤسسة عادل المرزوقي، أن بيع أو تأجير المركبات في المواقف العامة لإمارة دبي يعد مخالفة واضحة لقوانين هيئة الطرق والمواصلات ونظام بيع أو تأجير المركبات المعمول به في الإمارة، داعياً الجميع إلى الالتزام بنظام بيع أو تأجير مركباتهم من خلال القنوات المصرح بها قانوناً.

وقال إن «تشكل ظاهرة استغلال البعض للمواقف العامة في عملية بيع أو تأجير المركبات، عرقلة لجهود الهيئة الرامية إلى توفير أعلى مستوى من الخدمات، وتعدياً على حقوق الآخرين بحرمانهم من الاستفادة من هذه الخدمة، بالإضافة إلى تأثير هذه الظاهرة سلبياً في الوجه السياحي والحضاري لإمارة دبي».

وأوضح المرزوقي أن «الهيئة وفرت المواقف العامة، لخدمة جميع سكانها والزوار والسائحين، وتحرص دائماً على توسيع وتطوير هذه المرافق المهمة لتتناسب وأعداد المركبات القادمة إلى دبي، خصوصا في فترات تنظيم المعارض التجارية والمهرجانات والفعاليات الأخرى، التي تستقطب العديد من المشاركين والزوار من داخل الدولة وخارجها.

طباعة