وفاة مواطن بتصادم في رأس الخيمة

قوة الاصطدام تسببت في تهشم المركبة. الإمارات اليوم

توفي أمس مواطن يبلغ من العمر 37 عاماً، إثر تصادم مركبته الخفيفة مع شاحنة ثقيلة يقودها سائق من جنسية دولة آسيوية في شارع حليلة في منطقة بخور خوير في رأس الخيمة.

وقال مدير فرع المرور في مركز شرطة الرمس الرائد طلال الشال، إن الحادث وقع أثناء قيادة المواطن مركبته في شارع حليلة، ففوجئ بخروج شاحنة من فتحة دوران والدخول في مسار آخر دون التأكد من خلو الطريق.

وأضاف أن سائق الشاحنة حاول تفادي الاصطدام بمركبة المواطن، إلا أنه فقد السيطرة على شاحنته بعد تعطل نظام الفرامل، ما أدى إلى وقوع التصادم الذي أسفر عن إصابة المواطن إصابات بليغة، إضافة إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة بمركبته.

وتابع الشال أن الاصطدام أدى إلى تهشم المركبة بشكل كبيرة في مختلف أجزائها، مشيراً إلى أن دوريات الشرطة وسيارة الإسعاف والإنقاذ توجهت إلى مكان الحادث فور تلقي معلومات حوله، وتمكن رجال الإنقاذ من إخراج المواطن من داخل السيارة ونقله إلى مستشفى صقر لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعات عدة.

وأضاف أن دوريات الشرطة حضرت إلى موقع الحادث وعملت على تنظيم حركة مرور المركبات وإزالة حطام المركبة من الطريق، مطالباً جميع السائقين بضرورة التزام بالقواعد والأنظمة المرورية المعمول بها على مستوى الدولة لتجنب وقوع الحوادث والوفيات المرورية.

طباعة