سكيك

التفاف

أبلغ مندوب مبيعات في بنك محلي متعاملاً لا يتجاوز راتبه 11 ألف درهم أن بإمكانه الحصول على قرض كبير، أو بطاقة ائتمانية بسقف عالٍ جداً، إذا أقنع مديره بأن يوقّع على ورقة مصدقة من عمله بأن راتبه لا يقل عن 15 ألف درهم، مؤكداً أن متعاملين كثيرين فعلوا ذلك، وساعدتهم مؤسساتهم.



سينما

تعرض دور سينما محلية أفلاماً مصورة بالأبعاد الثلاثية، ولا توفر للجمهور النظارات الخاصة بذلك، ومع ذلك، تتقاضى منهم سعر تذكرة أعلى من الأفلام العادية.


كمين

أعد شرطي كميناً لسائقين دأبوا على القيادة عكس اتجاه السير، بعد دخولهم إلى إمارة عجمان، قادمين من شارع الإمارات، من طريق العروبة، لاختصار مسافة قصيرة، فاختبأ وراء شاحنة كبيرة بجوار مركز الوفاء التجاري، وسجّل عدداً كبيراً من المخالفات خلال وقت قياسي.



إضاءة

شكا مرتادو طريق التعاون المتجه من الشارقة إلى دبي من إغلاق أنوار الأعمدة فجراً قبل ظهور ضوء الشمس، ما يؤدي إلى صعوبة الرؤية.


عطل

أبلغ مقيمون في دبي عن تعطل خطوط هواتفهم الأرضية التابعة لشركة «دو»، وردّت عليهم الشركة بأن هناك عطلاً تقنياً، لكنها لم تتدخل لإصلاح العطل، وأكدت لهم أن الخطأ ليس ناتجاً عن تأخر سداد الفواتير.



«سالك»

يعاني مستخدمو موقع «سالك» من تعطل خدمة شحن البطاقة عبر الموقع الإلكتروني، وتجاوز تعطل الخدمة أياماً عدة، مطـالبين بألا تتـم مخالفتـهم عن العبور تحـت البوابات خلال تلك الأيام.


أطفال

أطفال من الجنسين لا تزيد أعمارهم على السابعة كانوا في دور العرض السينمائي في دبي، بصحبة سائقين، على الرغم من قضايا التحرش والاعتداءات التي أثارت مزيداً من الجدل محلياً في الأسابيع القليلة الماضية.



توطين

يستعد العاملون في مجلس أبوظبي للتوطين للانتقال إلى الموقع الدائم الجديد، الكائن في منطقة شارع الفلاح، أو ما يعرف بشارع النجدة، قرب مبنى وزارة المالية، إذ من المتوقع أن يكتمل الانتقال في 10 من الشهر الجاري.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر