دبي تحتفل بذكرى تسلّم محمد بن راشد مقاليد الحكم

أعضاء فريق اللجنة المنظمة لاحتفالات 4 يناير المنبثقة عن المكتب الإعلامي في دبي.                  من المصدر

تتصاعد وتيرة عمل اللجنة المنظمة لاحتفالات الرابع من يناير، مع حلول ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء مقاليد الحكم في إمارة دبي.

وقد استغرقت جهود اللجنة المنظمة، المنبثقة عن المكتب الإعلامي في دبي، قرابة الشهر للإعداد اللازم لمختلف فعاليات الاحتفال، إذ واصل فريق العمل خلال تلك الفترة اتخاذ الإجراءات والخطوات الضرورية للخروج باحتفالية ضخمة تعبّر عن مدى الحب الذي يحمله أهل دبي، لسموه في قلوبهم.

وقالت مسؤولة العلاقات الإعلامية في المكتب الإعلامي في دبي حصة الرشيد، إن أعضاء فريق العمل لم يدخروا جهداً خلال الفترة الماضية للإعداد لهذه الاحتفالية الكبيرة التي ستطال ملامحها وفعالياتها أنحاء إمارة دبي كافة، بمشاركة شعبية واسعة النطاق.

وأعربت الرشيد عن شكر وتقدير المكتب الإعلامي في دبي للجهات التي تعاونت مع اللجنة، للخروج بالاحتفالات بالصورة اللائقة التي ترقى إلى مستوى المناسبة، منوهة بالتعاون الذي أبداه المشاركون في الإعداد لهذه الاحتفالية الكبرى، وجهودهم النابعة من حبهم لقائد مسيرة النماء، ومُلهم نهضة التطوير في دبي. وقد تضمنت مهام اللجنة المنظمة التنسيق مع جميع الجهات المشاركة في الاحتفالية والأجهزة الحكومية المعنية، من خلال اجتماعات عدة، تم خلالها مراجعة تفاصيل الاحتفالية والمواقع المقترحة للفعاليات المختلفة التي ستشملها، ومتطلبات تلك الفعاليات ومنها الترتيبات المرورية خصوصاً في الأماكن العامة، والطرق التي ستشهد مسيرات الوفاء، وإجراءات الأمن والسلامة المتعلقة بمواقع الاحتفالات بالتعاون مع شرطة دبي، وأجـــهزة الدفاع المدني لضمان راحة وأمن وســـلامة الجماهير المشاركة في تلك الفعاليات.

طباعة