البواردي: المدرسة لها الأولوية في المناطق الجديدة

أكد أمين عام المجلس التنفيذي في أبوظبي محمد أحمد البواردي، أن المدرسة هي أساس بناء الحضارة والتقدم في المجتمعات الإنسانية كافة. وأضاف عقب زيارة روضة أبوظبي أن بناء المدرسة له الأولوية عند بناء المناطق الجديدة فهي النواة الأساسية التي يبنى عليها المجتمع، لافتا إلى أن بناء المدرسة يجب أن يكون في أفضل مكان لتوفير البيئة التعليمية الصالحة والمحفزة للطلبة وأن توظف له أفضل الكفاءات والخبرات من أجل بناء الإنسان القادر على بناء الحضارة والتقدم في المجالات كافة.

والتقى البواردي المعلمين وشهد دروسا في تعلم اللغتين الصينية والإنجليزية للتلاميذ المواطنين ودروسا في اللغة العربية للتلاميذ الصينيين، كما شهد حصة في التربية الموسيقية وحيا التلاميذ وأبدى إعجابه بأساليب التعليم المتبعة في المدرسة.

وإستمع إلى شرح من مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم الدكتور مغير خميس الخييلي، حول خطة المجلس لبناء مدارس المستقبل الحديثة، التي تتضمن بناء 30 مدرسة جديدة وفق أرقى التصاميم خلال العامين المقبلين وشهد أحد التصاميم المختارة، مؤكدا أهمية اختيار أنسب المواقع لبناء تلك المدارس ومراعاة العوامل المحيطة بها كافة، من مداخل ومخارج وغيرها بما يحقق سهولة الحركة وعدم إضاعة الوقت.
طباعة