«جنايات دبي» تستمع اليوم إلى شهـود إثبات قضية «طفل العيد»

للتكبير اضغط على الصورة.

يمثل المتهم بقتل الطفل موسى مختيار اليوم، أمام قاضي الجنايات في محكمة دبي، فهمي منير وعضويها الدكتور علي كلداري ومنصور العوضي، في الجلسة الثانية لمحاكمته التي سيستمع فيها القضاة إلى شهود الإثبات، وعددهم ستة (لا يوجد شهود نفي في القضية) وبينهم والد المجني عليه أحمد مختيار الذي قال لـ«الإمارات اليوم» إنه تسلّم الخميس الماضي إعلاناً من النيابة العامة في دبي، تخطره فيه بضرورة الحضور كشاهد إلى جلسة اليوم.

ومن الممكن، في حال انتهى القاضي من سماع الشهود، في القضية أن تقدم النيابة مرافعتها في القضية التي باتت تعرف على نطاق شعبي باسم قضية «طفل العيد»، ومن المرجح أن يقدم المرافعة رئيس نيابة ديرة المستشار يوسف فولاذ.

وكانت أولى جلسات محاكمة المتهم «ر.ر» 30 عاماً، عقدت الأربعاء الماضي، واقر فيها بأنه مذنب حيال التهمة، وهي «القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجناية الاعتداء الجنسي»، وانتدبت المحكمة المحامي محمد السعدي للدفاع عنه.

وكانت النيابة دونت في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه بكتم أنفاسه وفمه، والضغط على رقبته، والجلوس على ظهره وضرب رأسه بالأرض مرات عدة بقصد إزهاق روحه. وقد اقترنت جريمة القتل بأن اغتصب المجني عليه.

تويتر