سكيك

وزير
رفع وزير صوراً لأولاده كانت على مكتبه، وأعادها إلى منزله مع بعض حاجياته، عازياً السبب إلى تكهنات منتشرة حالياً بقرب إجراء تعديل وزاري .

حلاقة
فوجئ زائر لصالون حلاقة في دبي بصاحـب المحل يطـلب منه دفع فاتورة قيمتها 450 درهماً مقابل الخدمات التي تلقاها من دون أن يطلبها، أو يكون على أدنى علم بأسعار المحل المرتفعة، لعدم وجود أي قائمة توضح الأسعار داخل المحل، الأمر الذي تطور إلى مشادة كلامية انتهت بموافقة الزبون على دفع 50 درهماً حداً أقصى .

أمطار
طالب سكان المدينة العالمية في دبي بضرورة العمل على تحسين مواقف السيارات، لاسيما مع بداية موسم الشتاء، إذ المواقف غير مجهزة لتصريف المياه، وبعضها يصبح غير صالح للاستخدام نهائياً عند غزارة الأمطار.

فضول
تسببت مطاردة، نفذتها دورية تابعة للشرطة، لسيارة ذات دفع رباعي، على طريق الاتحاد من الجهة المؤدية من دبي إلى الشارقة، في إرباك حركة السير، إذ انشغل مستخدمو الطريق بمتابعة عملية المطاردة.

تاكسي
طالب مستخدمون لسيارات الأجرة بإلغاء تعرفة الـ20 درهماً الإضافية بين إمارتي الشارقة ودبي والعكس ليلاً، ذلك أن الازدحام هو مبرر التعرفة أصلاً.

حديقة
طالب متنزهون في حديقة الخور في دبي بتغريم الذين يدخنون في الحمامات، وقالوا إنهم يحولونها إلى مكاره صحية، بسبب رمي أعقاب السجائر وعلب الكرتون الفارغة في هذه المرافق .

عطل
قالــت قارئة إنها وضــعت جهازهــا الـ«بلاك بـيري» لدى فرع شركة «اتصالات» في مركز بن سوقات في دبــي، قبل شهرين، لإصلاحه من عطل، تسببت فيه البطارية.

سحب
سحب المدير المالي لناد في دوري المحترفين السيارات المخصصة لعاملين في النادي، ومنهم طبيب الفريق الأول، بحجة استخدام السيارات في أمور شخصية، وإفراطهم في استخدام «البترول» على نحو يكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر