طبيب يفقأ عين مريض

توجه المواطن عمران حسن (22عاماً)، أول من أمس، إلى مستشفى «جي إم سي» في عجمان، طالباً تحرير وصفة طبية له، فخرج من المستشفى فاقداً إحدى عينيه، على يد طبيب هندي اعتدى عليه بالضرب.

وتفصيلاً، قال خال المجني عليه، عيسى إبراهيم المازم، إن ابن أخته توجه إلى مستشفى (جي إم سي) للعلاج، إلا أنه تعرض للضرب على يد طبيب، وفقد عينه، ويرقد الآن في مستشفى خليفة، من دون أن يعلم حقيقة ما حدث له.

وقال نائب مدير مستشفى «جي إم سي»، الدكتور عصام عطا، لـ«الإمارات اليوم» إن «المواطن عمران حسن حضر إلى المستشفى للحصول على وصفة طبية، سبق أن حصل عليها قبل فترة من طبيب خارج المستشفى، وحاول موظفو الاستقبال أن يوضحوا له أن تعليمات المستشفى لا تسمح بصرف دواء كتبه طبيب لا يعمل فيه، ولم يلق التوضيح قبول المريض فأخذ يصرخ ويسب، وعندما سمعه الطبيب المعني، خرج من مكتبه لمعرفة ماذا يحدث في الخارج، وكان الشاب في حالة انفعال كبيرة، وحاول الطبيب تهدئة ثورته، ولكنه فشل وضربه بيده، وجاءت الضربة على عين الشاب، ما أدى إلى فقئها»، وأوضح أن «الطبيب كان يلبس في أصبعه خاتماً».

وفيما قبضت شرطة عجمان على الطبيب، أكد مدير منطقة عجمان الطبية مدير مستشفى خليفة في عجمان، حمد تريم الشامسي، أنه «تم اتخاذ جميع الإجراءات والترتيبات اللازمة، إذ فحص الأطباء والاستشاريون الحالة عقب وصولها، وتم اتخاذ قرار باستئصال العين».

تويتر