دبي تتزيّن لــ «الأضحى» و«الوطني»

دبي بدأت في تزيين الطرق والجسور بالأعلام احتفالاً بعيد الأضحى واليوم الوطني. وام

بدأت شوارع دبي تتزين استعدادا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني الـ،38 واختارت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري مواقع متميزة من شوارع رئيسة وجسور وطرقات وتزيينها بالمجسمات والأعلام واللافتات التي تحمل شعار الحدث.

وتعكس هذه الزينة أجواء الفرحة التي تعيشها دبي خلال عيد الأضحى المبارك واليوم الوطني، حيث ترسم لوحة فنية رائعة تشمل المجسمات والأعلام واللافتات التي تدل على الحدث المتميز الذي أصبح من الأحداث المهمة في أجندة دبي السنوية واليوم الوطني.

وقال منسق أول العمليات اللوجيستية في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري جاسم المرزوقي «مع بدء الاستعدادات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك واليوم الوطني ضمن حدث العيد في دبي حرصنا على اختيار أفضل التصاميم التي تعكس هاتين المناسبتين سواء كانت مواد التزيين أو مجسمات أو لافتات أو أعلاماً، حيث بدأنا بوضع هذه الزينة على أعمدة الشوارع الرئيسة والمرافق العامة في إمارة دبي تعبيراً بسيطاً عن مدى الترحيب العميق بزوار الحدث وإشاعة أجواء الفرحة».

وأوضح المرزوقي أن «تزيين الطرقات والشوارع الرئيسة في دبي يعكس الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح التي تملأ كل مكان، وتسهم زينة الشوارع من لافتات وأعلام وإعلانات مضيئة في تعزيز هذه الأجواء في نفوس الجميع». من ناحية أخرى، تقيم هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة يوم الأربعاء المقبل احتفالاً شعبياً بمناسبة اليوم الوطني يشارك فيه عدد من فرق الفنون الشعبية والفرقة الموسيقية العسكرية.

وستنظم المنطقة معرضاً للأسر المنتجة الى جانب تجمع لهواة الصيد بالصقور ومعرض للأشغال اليدوية والمأكولات الشعبية.

تويتر