سكيك

صحف

منعت بلدية أبوظبي البقالات من وضع الصحف اليومية والمجلات على أرففها في الخارج، كما هو المعتاد، وتوعدت بمخالفة البقالات المخالفة، ما دفع أصحابها إلى وضعها بشكل غير مرتب في أماكن ضيقة في الأرفف الداخلية.



تجاهل

امتنع صحافيون اقتصاديون عن نشر وقائع المؤتمر الصحافي الذي عقدته وزيرة مكلفة بحقيبة التجارة الخارجية في دولة أوروبية، بعد ان دفع السكرتير الأول بالسفارة الصحافيين على نحو غير لائق خارج السفارة، بعد انتهاء المؤتمر الصحافي، وقالت بحدة إن الوقت المخصص للصحافة قد انتهى!



رحلات

قررت مدارس خاصة في الدولة عدم تنظيم طوابير الصباح وإلغاء الرحلات المدرسية تماماً خوفاً من انتشار «أنفلونزا الخنازير».



احتشام

وضعت مدرسة خاصة للطالبات في أبوظبي لافتات على غرف المدرسات في المدرسة، تطالبهن بالاحتشام وتجنب ارتداء الملابس القصيرة المفتوحة.



بنك

أرسل أحد البنوك الكبرى إلى عملائه رسائل اعتذار حول توجهه إلى إيقاف بطاقات الائتمان الخاصة بهم خلال يومي 20 و21 من الشهر الجاري، بداعي تطوير آلية العمل بها.



اعتذار

اعتذرت إحدى الهيئات الاتحادية عن عقد مؤتمر صحافي بعد إلغاء مؤتمر كان مقرراً لرئيس الهيئة على هامش توقيع مذكرة تفاهم مع جهة حكومية، بحجة أن المسؤول الإعلامي قرر دعوة الصحافيين من دون استشارة الرئيس.



مدرسات

مدرسة للبنات في الشارقة من دون مدرسات رياضيات وعلوم، منذ بدء الفصل الدراسي الجاري، ذوو طالبات قالوا إنهم راجعوا إدارة المدرسة للسؤال والاعتراض، فأجابتهم بأن شروطاً معينة تضعها وزارة التربية هي السبب الرئيس في عدم وجود المدرسات!



غذاء

طالب مستهلكون بالرقابة على المراكز التجارية التي تقدم عروضاً للمواد الغذائية التي اقتربت صلاحيتها من الانتهاء، فتقدم العبوتين بسعر الواحدة!

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر