سكيك

إيجار

يفرض مالكو بنايات في الشارقة إيجارات مرتفعة على المستأجرين القدامى، مقارنة بالجدد، اعتماداً على صعوبة تغيير المستأجرين منازلهم. وكان أحدهم طلب مبلغ 46 ألف درهم إيجار شقة من غرفتين وصالة من مستأجر قديم في مقابل 42 ألف درهم لمستأجر جديد.



عيادات

تطلب عيادات من مرضاها إعادة إجراء تحاليل طبية كان المرضى قد أجروها بناء على طلب عيادة أخرى، بحجة عدم ثقتهم بها، وغالباً تكون النتائج متطابقة.



رواتب

تقدمت امرأة إلى العمل في إحدى المؤسسات في أبوظبي، وتم رفض طلبها من قبل المدير الذي قال إنها طلبت راتباً أعلى من راتبه شخصياً، على الرغم من عدم وجود خبرة لديها.



سيارة

فوجئ مشترٍ سابق لإحدى سيارات تويوتا من وكالتها، بأن الشركة ترفض إعادة شراء سيارته مرة أخرى بمعدل الخفض الذي أعلم به عند شرائها في أول مرة!



مسابقة

استغرب متنزهون على كورنيش أبوظبي الأسبوع الماضي من وجود سيارة من نوع «ميني كوبر» تجتاز المياه. وأعلنت الشركة المالكة للسيارة أن هذا الحدث يشكّل جزءاً من مسابقة امتدّت على عطلة نهاية الأسبوع، حيث اختبأت في أماكن سرية في أبوظبي لتحدي المقيمين بإيجادها والفوز بتجربة قيادتها.



شتائم

شوهد رجل يركب سيارة تابعة لإحدى البلديات وهو يفتح نافذة السيارة، ويطلق يديه مؤشراً لسيارة كانت تقودها امرأة، طالباً منها ألا تدخن، ومطلقاً عليها بعض الشتائم!



إشارة

في شارع خليفة في أبوظبي إشارة ضوئية لا تتماشى زمنياً مع إشارة سير المشاة، ما يسبب حوادث كثيرة لخطورة موقعها في الشارع، خصوصاً أنها بجانب بناية قيد الإنشاء تحجب الرؤية من قبل المشاة عن أية سيارة قادمة.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر