أصوات

قصة
فردوس عبدالحميد معلقة على تقرير «حمد يكسر العزلة بين الصمَم والمجتمع»:
إن حمد ينقل صورة رائعة عن من هم في مثل حالته، يحكي فيها عن إرادتهم وإيمانهم بقسمة الله، ويخبرنا فيها بأننا لسنا أفضل حالاً منهم. حمد إنسان رائع، يستحق الوقوف احتراماً لقصته والثناء عليه.. وفقك الله أخي.

إرادة
«بنت ارحمة» معلقة على التقرير نفسه:
سعدت جداً بالخبر. ما شاء الله عليه، كانت إرادته أقوى من الإعاقة. وبالفعل، هو مثال يحتذى للمعاقين، ولكل من فقد العزيمة، وعرقلت حياته مشكلات بسيطة.

عادات
«كربون» معلقاً على زاوية «كل جمعة»:
لا أعتقد أن أحداً يرفض أو يستنكر عادات الغرب، إذا كانت لا تضر بالغير. فمن حقهم التمسك بثقافتهم، بشرط عدم الانحراف عن أعراف أهل البلد الذي يوجدون فيه. وإذا لم يراعوا مشاعرنا، لماذا علينا مراعاتهم، ألسنا بشراً ومن حقنا أن نُحترم؟

اعتداء
«أم سيف» معلقة على خبر «التحقيق في اعتداء جنسي على مضيفة»:
القانون يجب أن يطبق بحق المتهم، لأنه لا يحق لأي إنسان أن يمس شعرة من إنسان آخر من غير رضاه، فكيف إذا كانت فتاة . بصراحة، إذا وافقنا على مثل هذا الاعتداء، فإننا نبيح لكل من هب ودب أن يرتكب جريمة، والبسمة على وجهه، فتصبح الحياة غابة. نشكر شرطة دبي على متابعة القضية للقبض على المتهم.

المويهات
«ع.ح» معلقاً على تقرير «زهراء عجمان تفتقر إلى طرق مرصوفة»:
ليست منطقة المويهات أحسن حالاً من لصيقتها منطقة الزهراء، بل هي أسوأ منها بعشر مرات. والمنطقتان فيهما فلل فاخرة، ولا طريق واحداً يعبر المويهات. ولا ذِكْرَ مطلقاً لمنطقة المويهات في أي بيان تطوير منذ إنشائها. نحن المواطنين نسمع عن مناطق نائية في بلدان مختلفة من العالم، لكن قلة هم المواطنون الذين يسمعون عن المويهات.

حجز
«متيم أسير» معلقا على خبر «حجز 10 مركبات لطلاب لا يحملون رخص قيادة»:
الســلامــة أولا، فالشرطة حجزت المركبات لمصلحة مالكيها ولسلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق من مشاة وسائقين.



aswat@emaratalyoum.com
طباعة