أصوات

مساحة لعرض مقتطفات من أبرز تعليقات القراء على موقع «الإمارات اليوم» الإلكتروني، أو من الرسائل الواردة إلى الصحيفة.

مثالية

أم فهد تعلق على تقرير «نورة تحصد ذهب الكيمياء»:

نورة مثال لكل طالب وطالبة، فمن جد وجد ومن زرع حصد. طبعاً ما تهدر وقتها في الثرثرة، أو في المكالمات على الهاتف المتحرك، أو في المولات. طالبة تعلم ما تريده لمستقبلها، وتعلم بأن الوقت من ذهب ولا يعوض، فهل الكثير من أبنائنا على هذا المستوى من الوعي؟ الكثير منا سيحاسب أبناءه على تقصيرهم بمقارنتهم بنورة، لكن هل حاسب نفسه على التقصير في متابعة ابنه أو ابنته؟



مواقف

حمد جمعة المنصوري يعلق على خبر «نور دبي» تعالج 5.5 ملايين مُصـاب بالعمى:


جزى الله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خير الجزاء على ما قدم في حملته هذه، التي أنقذت آلاف البشر المصابين بالعمى وأمراض العيون. فحقيقة «يعجز اللسان عن شكر هذا الرجل الرائد دوماً» على إنجازاته، فهو صاحب القلب العطوف، وصاحب المواقف النبيلة. وهذا ليس بغريب على آل مكتوم، فهم كالجبال في إنجازاتهم، على كل الأصعدة، وهم سباقون إلى الخير دائماً في كل الميادين.



كيف؟

«مجاهد» يعلق على خبر «ضبـط 4 متهمـين بحـوزتهـم 5 كيلوغرامات هـيرويـن»:


مجهودات شرطة دبي رائعة جداً، وأسهمت في القبض على تلك العصابة، لكن كيف دخلت المخدرات إلى البلاد؟ لابد من فرض إجراءات أقوى على القادمين من بعض البلاد، التي يرد منها هذا السم الخطير كأفغانستان وغيرها.



معاشات

«متقاعد» يعلق على شكوى «24 ساعة تأخير تفقد مواطـناً وظيفته»:


أدعو هيئة المعاشات إلى وضع قانون المعاشات بالتفصيل على موقعها الإلكتروني، وأيضاً توزيع نسخة منه ومن قوانين الخدمة المدنية على الموظفين الاتحاديين، كما فعلت حكومة دبي، كي يعرف الموظفون حقوقهم وواجباتهم، ولا يضطرون إلى سؤال إداراتهم التي يُوجد فيها أشخاص لا يعلمون شيئاً في بعض الأحيان، يتسببون في مزيد من المشكلات للموظف وضياع حقوقه.



حافلات

محمد الأغا يعلق على تقرير «مترو دبي يقطع 27 محطــــة في 55 دقيقة»:

حتى يحقق المترو الهدف المرجو منه، هناك طلب بالنسبة إلى محطة القصيص والقادمين من الشارقة والإمارات الشمالية، نتمنى تخصيص حافلات لنقل الركاب من الإمارات الشمالية مثل عجمان والشارقة إلى أقرب محطة مترو على حدود دبي.

 

aswat@emaratalyoum.com

تويتر