وفاة امرأة سقطت من شرفة شقتها أثناء رقص الباليه

توفيت امرأة من أوروبا الشرقية، أمس، عندما كانت تؤدي رقصة باليه في شرفة شقتها واختل توازنها فسقطت من الطابق الثاني بعد الميزانين في إحدى البنايات في منطقة ديسكفري غاردن بجوار مركز ابن بطوطة وفق مصدر أمني في شرطة دبي، الذي اشار إلى أن التحقيقات جارية في الحادث، مرجحا عدم وجود شبهة جنائية.

وأفاد المصدر بأن القتيلة في العقد الثالث من عمرها تقيم في منطقة ديسكفري غاردن، ووفقا لمعاينة مكان الحادث تبين أن باب الشقة كان مغلقا من الداخل ولا يوجد أحد بداخلها ومفتاح الباب بجوار هاتفها المحمول. ولفت إلى شاهدة عيان قالت إنها رأت القتيلة تؤدي حركات راقصة أقرب إلى رقصة الباليه في الشرفة واختل توازنها وسقطت في الشارع، موضحا أن الشاهدة أصيبت بحالة انهيار حينما شاهدت الحادث.

واستبعد المصدر وجود شبهة جنائية وراء الحادث، موضحا أن القتيلة كانت تعيش مع صديق لها عربي الجنسية والذي كان موجودا على رأس عمله وقت وقوع الحادث، لافتا إلى أن الجثة أحيلت إلى الطب الشرعي والتحقيقات جارية لتحديد ملابسات الحادث، فيما أفاد شهود عيان من جيران المتوفاة بأنهم لم يسمعوا أصواتا تصدر من الشقة قبل سقوطها.

من ناحية أخرى استقبلت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، الطفل الذي عثر عليه في جمعية الاتحاد التعاونية في منطقة حتا، الذي تركته سيدة منقبة وفق ما رصدت الكاميرات الموجودة في الجمعية وأفاد المصدر الأمني بأنه تم الحصول على عينة من الطفل لتحليل البصمة الوراثية له أملا في تحديد هويته.

وأشار المصدر إلى أن الطفل الذي عثر عليه يوم الخميس الماضي في إحدى عربات التسوق بالجمعية يشتبه في أن يكون عربي الجنسية وبالأحرى خليجيا وتركته المرأة في هذا المكان متظاهرة بأنها تقوم بالتسوق، موضحا أن الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي تعمل حاليا على التوصل إلى ذويه وتحديد هوية المرأة التي أتت به إلى الجمعية.

تويتر