سكيك

مساعدة

امرأة متقدمة قليلاً في السن، تعطلت سيارتها الأسبوع الماضي في شارع الشيخ زايد، بسبب انفجار أحد إطاراتها، المرأة لم تتلق مساعدة من مستخدمي الشارع طوال ساعتين، إلى أن وصلتها دورية من شرطة دبي، وأصلح أحد أفرادها الإطار!



تصوير

على الرغم من وجود علامات وإشارات تؤكد منع استخدام الهاتف المتحرك عند منطقة التصوير الإشعاعي في المستشفيات وقسم التصوير التلفزيوني للأجنة، نظراً لتأثيره السلبي في الأجهزة ودقتها، إلا أن ذلـك لم يمنع إحدى الممرضات في مستشفى خاص معروف في الشارقة، من استخدام الهاتف المتحرك خلال تصويرها جنين امرأة حامل!



مدرسة

فوجئ طلاب مواطنون في منطقة البرشاء بتحويل «مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية للبنين» إلى مدرسة للبنات، وطالبوا بإعادة تحويــل المدرســة إلى البنـين، بسبب عدم وجود مدرسة نموذجية أخرى في البرشاء.



سرعة

حددت شرطة عجمان سرعة السيارات في شارع الملك فيصل بـ90 كيلومتراً، بدلاً من ،80 ووضعت رادارات جديدة على طول الطريق لضبط المتجاوزين، ولاسيما ليلاً.



سرير

استغرب مواطن عدم موافقة مستشفى المفرق على وضع سرير لوالدته التي تنام إلى جانب والدتها المسنة المريضة في المستشفى.



عزّاب

طالبت عائلات تسكن في المدينة العالمية في دبي، شركة «نخيل» بتخصيص أماكن للعزاب في ساحات المدينة ومرافقها، ووفقاً لها «فالعزاب يتجولون بملابس غير مناسبة، وبعضهم يسير مخموراً ليلاً، بالقرب من تجمعات العائلات»!



ضبط

كثير من بنوك الدولة ألغى خدمة الاتصال المجاني، وحولها إلى خط ثابت، وقد عزا بعض العملاء ذلك إلى مبدأ ضبط النفقات، الذي تنتهجه المؤسسات المصرفية، تكيّفاً مع الأزمة المالية العالمية.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر