أصوات

موضوعية
«طيف» تعلق على تقرير «فتيات يتعرّضن لابتزاز عاطفي»:
لا يجب إلقاء اللوم على الفتيات، فالفتاة ضحية استغلال، والشباب لا ينتظرون الفتاة حتى تتبرج وتخرج للمولات، لإقامة علاقات غير مشروعة. بل الكل مسؤول، الفتاة والشاب، وأولياء الأمور والمربون، ووسائل الإعلام.

جهل
«راعية الطـوارق» تعلق على تقرير «مخاوف من إلقاء نفايات طبية»:
لا أعتقد أن لهذه النفايات أية مضار، خصوصاً أن المستشفى قد أكد هذا الشيء، فمن غير المعقول أن يرمي المستشفى المخلفات بطريقة غير صحية، فعلى الرغم مما يشاهده الناس، فالمستشفى يقوم بعمله حسب ما أعلن، ولكن لجهل الناس، أرى أن يتم التقاط المخلفات من المستشفى وليس إخراج النفايات خارجه.

الأمراض
«جمعة راشد» يعلق على تقرير «الإمارات الطبية تحذّر»:
نسأل الله العفو والعافية، يجب علينا أن نعي خطورة هذه الأمراض، ونشكر جهود القائمين على هذه الحملة. أمّا في ما يتعلق بموضوع الأحذية التي يمكن أن تتسبب في إحداث آلام للظهر والحوض، فلابد من استشارة طبيب قبل شرائها.

تذرع
«ميرا الكتبي» تعلق على خبر «انخفاض الوظائف في الدولة 30٪»:
إن أزمة التوظيف مزمنة، والأزمة المالية يمكن أن تكون حجة قوية، يرد فيها طلب المواطن بأسلوب التذرع.

قنبلة
«مأمون» يعلق على خبر «متسللان حاولا سرقة مركز تجاري»:
أتمنى أن يعـي كل إنسـان على هـذه الأرض خطـر المخالفين، فهم أناس مخالفـون للقانون، ولن يتورعوا عن إيذاء أي شخص، فليس لديهم ما يبكون عليه، وهم لا يضعون وزناً للأخلاق والقيم، ولا القوانين، سواء كانوا نساء أو رجالاً أو خدم منازل، فالحذر منهم واجب قبل وقوع ما لا تحمد عقباه ولابد من التبليـغ عنهم حتى يعود الأمان للبلاد.

 

aswat@emaratalyoum.com

 

طباعة