سكيك

300
كرّمت نيابة دبي أخيراً أشخاصاً قدموا اقتراحات لتطوير العمل، ووزعت عليهم شهادات تقديرية ومغلفات، تحتوي على 300 درهم لكل مكرّم!

بلدية
موظفون في إحدى بلديات الدولة يوزعون على المراجعين التقويم السنوي للعام 2008!

خطأ
اعتبرت مديرة إدارة المعاقين في وزارة الشؤون الاجتماعية، وفاء حمد بن سليمان، أن استخدام مصطلح ذوي الاحتياجات الخاصة، مفهوم واسع يضم فئات كثيرة غير المعاقين، ودعت إلى استخدام المصطلح المتعارف عليه عالمياً «الأشخاص ذوو الإعاقة».

مدرسة
تلقت «الإمارات اليوم» شكاوى من أمهات طالبات يدرسن في إحدى المدارس الحكومية في دبي، عن فصل إدارة المدرسة بناتهن، بسبب ملاحظاتها حول تدني نتائجهن في امتحانات الفصل الدراسي الأول لكن وزير التربية والتعليم حنيف حسن أثناء زيارته المدرسة، طلب من إدارة المدرسة عدم فصل الطالبات بعد علمه بالموضوع.

خبز
اتجهت مخابز في أبوظبي لتقليل حجم ووزن الخبز الإفرنجي «الصمون» بعد قرار خفض أسعار الخبز من ثلاثة دراهم إلى درهمين ونصف الدرهم.

تخفيضات
فوجئ مسافرون توجهوا لشراء تذاكر سفر من شركات طيران أعلنت عن عروض تخفيضات سعرية على تلك التذاكر، بعدم تطبيق موظفي الحجز بالشركات لتلك العروض، بحجة أن مدة العروض انتهت زمنياً، على الرغم من استمرار الإعلان عنها في الصحف ووسائل الإعلام!

كهرباء
يشكو سكان في الشارقة من ارتفاع أسعار الكهرباء وثبات الفاتورة صيفاً وشتاءً، ويقولون: نحن طوال فترة الشتاء لا نستخدم المكيفات، ومع ذلك قيمة الفاتورة لم تتغير!

وساطة
قال مقربون من مدرب أجنبي شهير يعمل في إحدى الدول الخليجية المجاورة، إنه يفكر في الاستقرار في الإمارات، وكلّف بالفعل سمساراً معروفاً، للقيام بدور الوساطة بينه وبين مجلس إدارة أحد الأندية في كرة القدم للتفاوض معه لتدريب الفريق.


sekeek@emaratalyoum.com

تويتر