مهندس طيّار يطالب طليقته بإعادة الملاعق والشوك

 رفضت محكمة الأحوال الشخصية في دبي، طلب زوج باسترداد صحون وملاعق وشوك من طليقته، كذلك رفضت تسليم الخادمة اليه، بينما ألزمت طليقته بتسليم أثاث غرفة نوم الزوجية وبعض أدوات النظافة والمطبخ مع تحمّل تكاليف نقلها، بعد أن اشتكى عليها طليقها «م.ز»(إماراتي)، ورفع دعواه بعد زواج لم يدم أكثر من شهرين، مطالباً برد هذه المتعلقات وقدم قائمة بفواتير طلباته التي لم تتجاوز أكثرها قيمة 1500 درهم.

وقال وكيل المدعى عليها المحامي علي مصبح إن موكلته «مواطنة 28 عاماً رفعت دعوى نفقة في محكمة الأحوال الشخصية في دبي بعد إثبات حالة الطلاق، ما دعا طليقها الذي يعمل مهندس طيران، إلى رفع دعوى بحقها لتسليم الأثاث وأدوات النظافة والمطبخ والخادمة».

واوضح أن موكلته «عرضت على طليقها تسلّم الأثاث وجميع طلباته عن طريق مركز الشرطة،من دون رفع دعوى في المحكمة، لكنه رفض وفضل أن يتجه إلى القضاء لتصعيده أكثر».

وأشار مصبح إلى أن أثاث غرفة نوم الزوجية الذي هو عبارة عن سرير وخزانة بثلاثة أبواب وتسريحة تبلغ قيمتها 1200 درهم، وثلاث أرائك بقيمة 1250 درهما ، وتلفزيون 2799 درهما، ونظام سمعي بقيمة 1499 درهما، ومايكروويف بـ347 درهماو،99فلسا ومحمصة خبر بقيمة 69 درهما، وطقم طاولة مكواة بقيمة 69 درهما و99فلسا ، وطقم صحون بـ137 درهما و 99 فلسا، ومكنسة كهربائية بقيمة 219 درهما و99 فلسا، وخلاطة عصير بـ209 درهما و 99 فلسا.
طباعة