سكيك

إغلاق

قدّم مواطن اعتراضه على مخالفة مواقف بتقديم شكوى على هاتف ،8009090 التابع لهيئة الطرق والمواصلات، بعد مخالفته بوقوفه في مكان ليس فيه لوحة تدل على أنه «ممنوع الوقوف»، غير أن الموظف لم يعطه رقماً لمتابعـــة الشكوى. وبعد نحو أربعة أيام، وصلت إليه رسالة نصيــة قصيرة، مفادها أنه « تم حل الشكوى» ولم يتبيّن الجهة المرســلة للرسالة، وباتصاله مع الهيئة للاستفسار، أخبره الموظــف أنه «تم رفض الشكوى»!



أزمة

اشتكى مقيمون في أبوظبي من أزمة سير خانقة في معظم فترات النهار في الشوارع الرئيسة في المدينة، خصوصاً شوارع المرور والمطار وحمدان، ما يعرضهم لحوادث سير متكررة.

مخابز

على الرغم من خفض إمارة عجمان أسعار الخبز، فإن مخابز ومراكز تجارية لا تزال تبيع الخبز بالسعر القديم، ولم تستجب إلى القرار. وقال مقيمون في الإمارة إن الرقابة على هذه المخابز والمراكز التجارية ضعيفة.



«تربية»

قررت وزارة التربية والتعليم تعيين ثلاثة من موظفي الوزارة ناطقين إعلاميين، للتواصل مع الصحافيين، ومساعدتهم في الحصول على المعلومة من خلالهم فقط. ورأى صحافيون أن ذلك سيحد من تنافس الصحافيين للحصول على الخبر الصحافي الخاص من المصدر نفسه.



محاكم

رصدت محاكـــم دبي خمســة ملايين درهم لتدشين قسم الخدمات المركزية فيها خــلال الثلاث سنوات المقبلة، سعياً إلى رفع نسبة رضا المتعاملين إلى 85٪ قبل نهاية عام .2011



صور

تداول مستخدمو الإنترنت في اليومين الماضيين صوراً لحريق هائل غطى برجاً سكنياً بالكامل، مع الإشارة إلى أن هذا الحريق شب في مدينة أبوظبي. وفي اتصال هاتفي أكدت إدارة الدفاع المدني عدم صحة هذه الصور، وحذرت من ترويجها.



سهر

لاعب شهير يتردد بشكل دائم على المقاهي للسهر مع أصدقائه في الأيام التي لا يكون فيها مرتبطاً بمباريات، وعلى الرغم من رفض اللاعب لإغراءات أصدقائه بتدخين الشيشة، فإنه يجلس في المقهى لفترات طويلة، ما أفقده مكانه في التشكيل الرئيس للفريق.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة