منافسة على الرقم «2» في مزاد أم القيوين

تطرح «الإمارات للمزادات» بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة أم القيوين 106 لوحات أحادية وثنائية وثلاثية مميزة للبيع يوم السبت المقبل في فندق انتركونتننتال فيستيفال سيتي في دبي مساء السبت المقبل 14 فبراير، وتتربع اللوحة رقم 2 على عرش المنافسة وفق الشركة المنظمة للمزاد.

ولن يقتصر المزاد على طرح اللوحات الثنائية مثل (50) و(65) و(88) و(10)، بل يشهد أيضاً عرض اللوحة التي تحمل الرقم (2) للبيع، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة كبيرة بين الحضور.

أما اللوحة رقم (65)، فمن المتوقع أن يشهد بيعها منافسة حادة بين مواليد العام 1965 الراغبين في اقتناء لوحة تحمل أرقامها سنة ميلادهم، وبين ملاّك سيارات مرسيدس 56 CL الذين يسعون بدورهم لشراء لوحة تحمل رقم يطابق رقم موديل سياراتهم من جهة أخرى.

ويشهد المزاد طرح عددٍ من الأرقام ثلاثية ورباعية الفئة، مثل (111) و(999) و(9999) و(8888) و(2222) و(2010)، إضافة إلى العديد من اللوحات التي تحمل معاني أو ذكريات ترتبط في أذهان أصحابها بالأرقام.

ولن تقتصر منافسات مزاد السبت المقبل على شراء اللوحات المميزة فحسب، بل سيتسابق المشاركون أيضاً على الدخول في سحب على سيارة لامبورغيني 065 Lp ، من خلال الحصول على قسائم تخولهم دخول السباق مقابل كل 1000 درهم ينفقونها في شراء اللوحات المعروضة للبيع في المزاد.

وقال المدير التنفيذي لـ«الإمارات للمزادات» عبدالله مطر المناعي إن الأرقام المطروحة للبيع تعني الكثير بالنسبة لشريحة المستهلكين، مثل سنوات الميلاد والأرقام المتعلقة بالسيارات، مشيراً إلى أن الموقع الرسمي لـ«الإمارات للمزادات» تسلّم كثيراً من رسائل الاستفسار عن كيفية المشاركة في المزاد وتاريخ إقامته.

وكانت «الإمارات للمزادات» نظمت منذ يونيو المنصرم مزادين لبيع اللوحات المميزة للفئة B لإمارة أم القيوين، حيث شهدت بمجملها معدل حضور تجاوز الـ850 شخصاً في كل مرة، فيما بلغ مجموع أثمان اللوحات في المزادين التي تم بيعها أكثر من 42 مليون درهم.

تويتر