سكيك

منع
قال مسافرون على شركة «طيران الإمارات» إنهم طلبوا نسخاً من «الإمارات اليوم» على متن إحدى الرحلات، فأبلغهم طاقمها أن الصحيفة ممنوعة من التوزيع في طائرات الشركة. أحد أولئك المسافرين استفسر في اتصال مع الصحيفة عن صحة الأمر، فتلقى نفياً بعدم وجود منع رسمي، لكن الأمر متعلق بموظفين في الشركة يرفضون السماح لها بالتوزيع، ويحرصون على الصحف الأجنبية، وخصوصاً الإنجليزية!

«الشهامة»
اشتكى مواطنون ومقيمون من كثرة الرادارات على طريق الراحة ـ الشهامة في أبوظبي، وقالوا إن السرعة المحددة للسير على هذا الطريق يتم تغييرها بشكل دوري، ومن دون إبلاغ السائقين، ما يعرّضهم لغرامات متكررة.

نيابة
تجاوبت نيابة دبي مع ما نشرته هذه الزاوية قبل أسبوع، وقررت تخصيص مواقف لسيارات الصحافيين، لتسهيل عملهم في تغطية أخبار محاكم دبي.

صحافيون
دعت جمعية الصحافيين أكثر من 150 مدعواً لمؤتمر «مبادرة الصحافة الأخلاقية» الذي اختتم في دبي أول من أمس، ولوحظ أن عدد الحضور في الجلسة المسائية يومي الأحد والإثنين الماضيين يقل عن 50 شخصاً. بعض المدعوين واصلوا النوم في غرفهم في فندق البستان ـ روتانا على نفقة الجمعية!

عروض
اعترض مستهلكون على لجوء أحد المراكز التجارية في الدولة إلى حيل العروض الترويجية للمنتجات، والتي تشمل منح هدايا على الشراء، وفق شروط وأحكام غير معلنة بوضوح، ويُفاجأ المستهلكون بأن لا هدايا فعلية لاحقاً!

ملهى
طالب أعضاء في مجلس إدارة اتحاد لعبة جماعية معروفة باتخاذ قرارات صارمة بحق مدرب مشهور ولاعب كبير، بعد ضبطهما يسهران حتى الصباح في أحد الملاهي الليلية.

حفر
يعاني سائقو السيارات في عدد من شوارع عجمان، من وجود بعض النتوءات في الطرقات التي كانت فيها أعمال حفر وإصلاحات سابقة تم ردمها بشكل غير كامل، لتترك مطبات في الطرقات لا تستطيع السيارات تجاوزها،من دون أضرار!

طباعة