أصوات

نظام
«عبدالله» معلقاً على شكوى«تأخر وصول رسائل إشعار المخالفات»:
المضحك أن مخالفة قيمتها 900 درهم وصلت إلي بتاريخ يسبق تاريخ تسلّمي الرقم من المرور، وفي شارع لم أمر فيه وهذا الرقم بحوزتي حتى الآن! وهذا يعني بوضوح أن مرتكبها هو صاحب الرقم القديم .. فلم تم إدخالها باسمي؟ أين النظام؟

مشرفة
«أم هيا» معلقة على تقرير«المدارس الخيرية تعيّن 60 مشرفة في حافلاتها»:
هذا جميل.الله يعطيكم العافية.بصراحة إنه لأمر طيب أن نجد منكم كل هذا الاهتمام بأولادنا، وخصوصاً هذه الأيام، وحبذا لو أنكم استعنتم بسائقين مواطنين بدلاً من الوافدين، وأنا مستعدة في هذه الحال للعمل مشرفة.

مشكلة
«منصور الهاملي» معلقاً على تقرير«الهوية لا تقبل طلبات حاملي جواز السفر دون خلاصة القيد»:
بصراحة أتمنى أن تحل مشكلة «البدون» لأنه ليس لديهم مكان يعيشون فيه سوى الإمارات، وما الذنب الذي اقترفوه؟ أتمنى أن تحل مشكلتهم في أقرب وقت ممكن.

قانون
«عمر» معلقاً على خبر«عصابة نسائية تسرق البنوك ببطاقات مزورة»:
الطامة الكبرى انهن لابسات شيلة وعباية، ويمكن أن يكن واضعات غشاوة. لهذا السبب فإن كاميرات الصراف الآلي لم تستطع معرفتهن. فمتى يصدر قانون يمنع الوافدين الأجانب من ارتداء الزي الوطني، حتى لا تنسب مثل هذه الأفعال للمواطنين الإماراتيين. وأرجو أن تكون العقوبة مشددة حتى يكن عبرة للآخرين. وعلى فكرة متى تم تشديد العقوبة فإن الخبر سينتشر بين الجاليات بسرعة كبيرة. وشكراً لرجال الأمن والصحافة.

نشاط
«خليفة» معلقاً على خبر«حدث يروّج المخدرات بمساعدة والده وخاله»:
ماشاء الله شرطة الشارقة تعمل بالشكل الصحيح في مجال الكشف عن المخدرات، فمنذ بضعة أشهر كلما قرأت خبراً عن قضية مخدرات، لا بد أن تكون شرطة الشارقة طرفاً في ضبط المتورطين، وهذا يدل على الوعي والحرص والأمن.

aswat@emaratalyoum.com

طباعة