سكيك

    ازدحام
    اشتكى عشاق كرة القدم من قرار اتحاد الكرة إقامة مباراة المنتخب الوطني مع أوزبكستان على ملعب نادي الشارقة، نظراً للازدحام الشديد الذي تشهده المنطقة التي يقع فيها مقر النادي، وصعوبة الوصول إليه. وقال مواطنون لـ«الإمارات اليوم» أنه « إذا كان المنتخب يستعين بالشرطة للوصول إلى ملعب الشارقة، فكيف سيكون حال من يرغب في مشاهدة المباراة »؟!

    وجبات
    ابتكر متجر أثاث شهير أسلوباً جديداً لزيادة مبيعاته، يعتمد على بيع الوجبات الساخنة للراغبين. وأعلن المتجر عن أسعار تشجيعية للزبائن، كعرض وجبة الإفطار بأربعة دراهم والطبق اليومي بـ 17 درهماً.

    إعادة
    اضطر مدير مجلس أبوظبي للتوطين إلى إعادة قص شريط معرض أبوظبي للتوظيف ،2009 بعد أن فوجئ الإعلاميون والزوار بقصه الشريط في أقل من ثلاث ثوان، وقبل أن يستعد أي منهم لالتقاط الصور التذكارية، ما أجبرالمنظمين على إعادة لصق الشريط وقصه من جديد.

    بوفيه
    شكا صحافيون وإعلاميون شاركوا في مؤتمر الموارد البشرية الذي نظمه مركز الدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبو ظبي من تخصيص المنظمين جزءا من القاعة المفتوحة في المركز، قريباً من البوفيه، ليكون مركزاً للإعلاميين الذين يغطون فعاليات المؤتمر، ما أعاق بعضهم عن إنجاز عمله نتيجة الضوضاء وضيق المساحة.

    اعتزال
    لاعب دولي شهير يفكر في الوقت الحالي في اعتزال اللعب الدولي، والاكتفاء بمشاركة فريقه في المسابقات المحلية، وذلك بعد تعرضه لهجوم شديد من الجماهير والمختصين في كرة القدم، إثر ظهوره بمستوى متواضع في المباراة الأخيرة التي خاضها مع المنتخب.

    تحقيق
    فتحت إدارة ناد تحقيقاً موسعاً لمعرفة أسباب التشابك بالأيدي والأقدام بين فريق النادي والفريق المنافس في أثناء مواجهتهما الأخيرة، وهدد رئيس مجلس إدارة النادي باستبعاد كل من يثبت تورطه، وقال إن الشطب سيكون في انتظار الذين أطلقوا شرارة المشكلة، التي حولت ملعب الفريق إلى ساحة للملاكمة والضرب بالكراسي.

    sekeek@emaratalyoum.com

    طباعة