فيريس تعود للصفحات الأولى مع مليونير شهير

    يبدو أن الممثلة الألمانية فيرونيكا فيريس تعيد ترتيب حياتها العاطفية من جديد، حيث تصدرت عناوين الصحف والمجلات في الفترة الأخيرة واقترن اسمها برجل المال والأعمال الألماني المليونير الشهير كارستين ماشماير.

    وذكرت صحيفة «بيلد آم زونتاج» الألمانية، أمس، أن هذا يأتي بعد مرور أيام قلائل على رحيل زوجها المنتج المخضرم مارتن كروج(50 عاما»، من منزلهما المشترك في المدينة الساحرة ميونيخ جنوب ألمانيا بالاتفاق بين الطرفين.

    وكانت فيريس (43 عاما)، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المنتج التلفزيوني في أواخر العام الماضي بعد سبع سنوات من زواج أثمر طفلة وحيدة.

    وأشارت الصحيفة إلى أن المليونير الألماني (49 عاما)، الذي تبلغ ثروته في الوقت الحالي 250 مليون يورو قام برحلة خاصة إلى جنوب إفريقيا لزيارة فيريس أثناء انشغالها بتصوير الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني الشهير «سر الحوت» الذي تلعب الممثلة الفاتنة بطولته.

    ويبدو أن الزواج لن يحول دون هذه العلاقة، فعلى الرغم من أن كليهما متزوج رسميا إلا أن فيريس سبق وأعلنت انفصالها عن زوجها وكذلك ماشماير الذي يعتبر زواجه من بيتينا مجرد «زواج على الورق».

    ونقلت الصحيفة عن دائرة معارف وأصدقاء مقربين قولهم إن عمر هذا الزواج بين ماشماير وبيتينا لن يطول كثيرا وإن «التفاصيل والمسائل الماليةللطلاق واضحة، وتم الاتفاق عليها بالفعل.. وأن طلاقهما لن يكون مفاجأة لأحد، لأنهما منفصلان فعليا منذ ستة أعوام كاملة.. فهو يعيش في هانوفر بألمانيا في حين تعيش هي في جنوب فرنسا».

    وأضافت الصحيفة أن الإجراءات الرسمية للطلاق ستبدأ في الأسابيع القليلة المقبلة، ولا يستبعد أن يصبح ماشماير «خاليا» قبل احتفاله بعيد ميلاده الخمسين في مايو المقبل.

    يذكر أن فيريس الممثلة المحبوبة والأكثر شهرة في ألمانيا حلت في المركز الثاني ضمن قائمة الألمانيات الأكثر شعبية، والتي شارك فيها أكثر من مليون ألماني وألمانية متغلبة على عارضة الأزياء العالمية كلوديا شيفر وهايدي كلوم ومغنية البوب نينا وحتى المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل التي حلت في المركز الـ.32

    هامبورغ ــ د.ب.أ
    طباعة