أصوات

رؤية القائد 
«أحمد مرشد الحميري» معلقاً على خبر «معمّرة تستعيد البصر في عامها الـ120»:
لا شـك في  أن رؤية القــائد هي المبادرة التي تستهــدف الــرقي بالمجتمعات من الناحية الإنسانيــة والمعنويــة ضمن استراتيجيــة واضحة المعــالم نورها نور مبادرة دبي التي أثبتت للعــالم ولنا كعرب أننا بحاجــة ماسة لرؤيــة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لينتشلنا من التخلّف والركود برؤية عربية خالصة مطعّمة بروح العروبة والإسلام معاً.. يبدو من هذه القصة المثيرة التي استهدفت هذه المسنّة أننا العرب بحاجة لرؤية واضحة كرؤية القائد لنبصر بها الحياة ونعيد تقويم حياتنا وتشكيلها ببصيرة وإرادة وتنفيذ.. وتسلم أفكارك ورؤيتك أيها القائد العظيم.

 فعاليات
«مسلم غيور» معلقاً على خبر «حديقة القرآن مزاراً عالمياً بدايـــة 2010»:
يا حبذا لو تتضمن حديقة القرآن تنظيم فعاليات بعرض تاريخ الإسلام وعقد ندوات ومحاضرات دينية بشكل مستمر، ولتكن كل أسبوع على الأقل.

عجمان
«ياسر» معلقاً على خبر «حافلات فاخرة بين دبي وأبوظبي»:
خطوة جيدة سوف يستفيد منها كثيرون وتشجع على استخدام المواصلات العامة من فئات أخرى، لكن نتمنى أن يكون هناك خط حافلات من دبي إلى عجمان وبالعكس، حيث إن إمارة عجمان أصبحت مكتظة بالسكان ومن الضروري أن يتم تسيير حافلات مباشرة إليها من دبي.  
 
ضريبة النجاح
«سامي عبود» معلقاً على خبر «دبي تتعرّض لحملة كاذبـة»: 
إنها ضريبة النجاح يا سعادة الفريق، فلو لم تملك دبي ما يثير حسد الآخرين لما تطاول عليها البعض بهذا الشكل.. العالم كله مصاب بهذه الأزمة ورغم ذلك لم يلتفت هؤلاء إلا لبضعة سيارات تركها أصحابها في المطار وغادروا الدولة، وكان هذا العدد يساوي الأعداد العادية في السنوات الماضية..
يكفي دبي فخراً أنها هي وحدها من حرّك جميع دول المنطقة للبناء والاستثمار.. ويكفيها فخراً أنها سبقت الجميع في التطور والازدهار والتقدم بما فيها الدول الأوروبية. 

  aswat@emaratalyoum.com     

طباعة