أصوات

بكاء

«أم علي» تعلق على تقرير «الغرير: استخدام الثروة السيادية ينعش الاقتصاد»:

هذه هي الحقيقة، فكل تاجر يبحث عن مصلحته، المهم أن استخدام أموال الصناديق السيادية يحتاج آليات تحكمها التزامات الدولة تجاه شعبها أولاً، وليس مصالح البنوك فقط التي لا يستفيد منها المواطنون للأسف، والديون تحتاج تدخل الدولة لمساعدة المواطنين على تخطي الأزمة المالية مادام الخير وفيراً.



حرام

«عمر العوضي» يعلق على خبر «وفاة 4 أشخاص في حوادث العطلة الأسبوعية»:

المفروض أن يكون هناك قانون يمنع عبور المشاة من المناطق غير المخصصة لذلك، وإذا حدث حادث وتوفي شخص بسبب العبور الخطأ، فيتوجب على أهل المتوفى في هذه الحالة تحمل مسؤولية الأضرار، كما هو مطبق في أوروبا. وهناك كثير من الشباب سجنوا بسبب هذا الأمر.



شكر

«محمد ماضي» يعلق على خبر «تكريم شرطيين سيطرا على مريض نفسي مسلّح»:

أحيي الروح الإنسانية لقوة الشرطة، التي استخدمت وسائل إخضاع غير قاتلة، حفاظاً على حياة إنسان.. جزاكم الله خيراً وشفاه الله.



مصالح

«أحمد مرشد الحميري» يعلق على تصريح «قرقاش: التصعيد الإيراني تجاه الإمارات غير مفهوم»:

لعل التوجه الإيراني الحالي لا يخدم مصالح طهران الاستراتيجية بشكل صحيح ومدروس، والأفضل لها أن تراعي المتغيرات الدولية التي ليست في مصلحتها في كل الأحوال، ونحن أمة عربية ممثلة بالإمارات نعتقد ونلمس مظاهر العلاقة الإماراتية الإيرانية أنموذجاً مثالياً، يجسد حسن نوايانا نحن العرب، ولكن يبدو أن التوجه الإيراني الحالي يُغفل جوانب أساسية في الاستراتيجيات الدولية، التي تتيح لطهران مد جسور الصداقة وإبداء مبادرات النوايا الحسنة بما يخدم مصالحنا.



اختصاصي

«طبيب» يعلق على خبر «لاعب يد يفقد الوعي.. ولا إسعاف»:

حمل هذا اللاعب بهذه الصورة أمر يتعارض مع أبسط قواعد الإسعاف الأولية، ومن الممكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة على حياة اللاعب في حال كانت هناك إصابة في الظهر أو الرقبة!

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة