أصوات

عمل

«مواطن عاطل» معلقاً على تقرير «تأمين الوظائف أولوية دبي»:

وظّفوا المواطنين العاطلين أولاً، فقد شبعنا توصيات ودراسات واقتراحات. هناك مواطنون عاطلون عن العمل منذ سنوات في كثير من المجالات.



غياب

«إماراتية» معلقة على زاوية «كل يوم»:

للأسف، هذا ما جناه والدي عليّ. غياب الأب وتوكيل الآم للاهتمام بالأبناء ورعايتهم، يؤديان إلى مشكلات عدة، فمهما حاولت الأم ضبط أبنائها، خصوصاً المراهقين منهم، لن تتمكن.

لكن بعض الآباء يعطون أبناءهم ما يريدون من دون رقابة أو حساب. وللأسف الشديد رقابة الآباء تنصب على البنات فقط، أما الأولاد فيدعونهم يعيشون كيف ما يشاؤون.



نداء

يوسف علي معلقاً على خبر «سكاي نيوز ترفض بث نداء غزة»:

خبر متوقع، فعندما نعلم أن مالك شبكة سكاي هو الملياردير الصهيوني مردوخ، لن نتفاجأ بمثل هذا الانحياز لإسرائيل.



عنكبوت

«شخص ما» معلقاً على خبر «عنكبوت أحمر يقتحم منزل مواطن»:

تنظيم حملات تفتيشية شهرية في المناطق السكنية بهدف القضاء على العناكب وغيرها من الحشرات ضروري. وأعتقد أن البلديات لم تقصّر في إيجاد الوسائل الهادفة للقضاء على العنكبوت الأحمر، ولكني أرى أن وجود مثل هذه الحملات التفتيشية مفيد، خصوصا في القضاء على حشرات أخرى في بعض المناطق مثل سوسة النخيل أو البعوض، باعتباره ناقلاً للأمراض.



اقتراح

«أبوخالد الإماراتي» معلقاً على تقرير «بلدية الشارقة تقطع الخدمات عن 4800 منزل عزاب»:

ما الحل؟ لا أحد ينكر ضرورة تنظيم المناطق السكنية، لكن يجب أن يكون العمل وفق منهجية تعكس الدور الفاعل لمؤسسات الدولة التي يجب أن تقدم الحلول المناسبة لوجود مساكن للعزاب وسط سكن الأسر. لماذا لا يتم توفير مساكن للعزاب وبطريقة راقية ومحترمة في مختلف مناطق الدولة؟



لماذا

محمود معلقا على تقريرمساكن العزاب:

اين الحل؟ أتمنى من الله ان يصل ندائي هذا الى المسؤولين في بلد الخير، ولكن لماذا يتم التعامل مع العزاب على انهمبكتيريا يجب القضاء عليها. في الخبر المنشور أن بلدية الشارقة قطعت الخدمات عن 4800 منزل للعزاب، يعني بحسبة بسيطة، لو قلنا أن كل منزل يسكن فيه خمسة افراد على الأقل يصبح الناتج 24000 شخص مشرد لا يجدون مكانا يسكنون فيه.

aswat@emaratalyoum.com

طباعة