EMTC

سكيك

جامعة

اقترحت موظفات يعملن في جامعة زايد في اتصال مع «الخط الساخن» على المسؤولين في الجامعة خفض الرسوم الدراسية للراغبات منهن في إكمال دراساتهن العليا في الجامعة.



مجلس

شكلت النيابة العامة في دبي مجلساً نسائياً يعنى بشؤون موظفاتها، تنتسب إليه جميع القيادات النسائية وموظفات الدائرة، ويضيف «بُعداً اجتماعياً تنعكس إيجابياته على محيط العمل»، وفقاً لإحدى الموظفات.



محاسبة

رفض مسؤول كبير في جهة رياضية تشكيل لجنة لمحاسبة شخصية رياضية معروفة، بحجة أنه لا يملك أدلة موثقة تثبت تورطه في قضية رياضية أثيرت أخيراً في الأوساط المحلية، معتبراً أنه لا يستند في حكمه إلى معلومات غير دقيقة.



أضواء

قال مسؤول بارز في اتحاد لعبة جماعية معروفة إن منصبه يفرض عليه الظهور في وسائل الإعلام، نافياً ما يتردد من أنه ينوي سحب الأضواء من شخصية نافذة في الاتحاد، وترشيح نفسه خلال الانتخابات المقبلة!



تهديد

شكا موظفو أحد البنوك المعروفة في الدولة من تهديد إدارة البنك الموظفين جميعاً بإنهاء خدماتهم، في حال لم يقبلوا بدوام ســاعة إضافــية على ساعات عملهم المعتادة!


مناقيش

شكا رواد للقرية العالمية في دبي من قيام إحدى العاملات في مطعم لبناني يبيع المناقيش، بعدم اتباع الإجراءات الصحية في عملية الطبخ، حيث ترتدي تلك العاملة قفازات بلاستيكية في يديها، تقوم بإدخالها في غالبية المواد الموجودة أمامها من زيت وزبد ولحم وغيرها، من دون تغيير للقفاز!


طبيب

بعد أن أجرى طبيب في مستشفى خاصة في دبي جراحة لمريض يعاني من الديسك في الظهر، عادت الآلام لتظهر من جديد عند المريض بسبب سوء تشخيص الطبيب، إذ تبين وجود أكثر من ديسك لم يتعرض الطبيب له أثناء الجراحة. الطبيب لم يجد تبريراً لما حدث سوى القول إن «الله يريد أن يمتحن هذا المريض»!

مصارف

وصف مسؤول مصرفي محلي ما يحدث في القطاع بأنه أزمة نفسية، مشيرا إلى أن البنوك لم تقم حتي الآن سوى بسحب ١٥٪ من أكثر من ١٢٠ مليار درهم وضعها المصرف المركزي تحت تصرفها قبل أربعة اشهر!



sekeek@emaratalyoum.com

طباعة