رسائل

كرسي متحرك
أنا فلسطينية، أسكن في العين، عمري 35 عاماً، معاقة منذ الولادة، حيث ولدت أنا وأخي معاقين من دون أرجل نهائياً، وأطرافنا قصيرة، وأصابعنا غير مكتملة، وانتقل عن طريق الكرسي المتحرك بمواصفات خاصة، حيث استخدمت في البداية الكرسي المتحرك العادي. وهو ما أدى إلى إصابتي بالتهابات في اليد، والكرسي المتحرك الموجود لدينا أنا وأخي غير صالح للاستخدام.

لهذا، أحتاج أنا وأخي إلى كرسي متحرك كهربائي يساعدنا على الانتقال من مكان إلى آخر. وتبلغ تكلفة الكرسي الواحد 7000 درهم، حيث إن مصدر رزقنا الوحيد هو قيامنا ببيع الورد في المهرجانات ومراكز التسوق، لذا أناشد أهل الخير مساعدتنا أنا وأخي في توفير الكرسي المتحرك الكهربائي.
نعمة

وظيفة
أنا مواطنة من العين، أبلغ من العمر 24 عاماً، متزوجة ولدي ثلاثة أطفال. تخرجت في جامعة الإمارات تخصص نظم معلومات جغرافية (GIS)، إضافة إلى أن لدي دورة تدريبية في شركة العين للتوزيع، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، بحثت عن وظيفة في جهات حكومية عدة، ولكن بلا فائدة.

لذا أناشد المسؤولين في الدوائر الحكومية في العين مساعدتي على إيجاد وظيفة حتى أتمكن من أن أعيل أسرتي وأعينها على مصاريف الحياة ومتطلباتها.
أم حميد

طباعة