أصوات

أدلة

محمد درغام معلقاً على تقرير «أدلة دبي في قضية سوزان تميم قاطعة»:

بصراحة، ما جرى من أحداث تؤكد مدى قوة شرطة دبي وإمكاناتها القوية والسريعة في حل أي لغز يتعلق بالجرائم، وكشف الحقائق بسرعة.. الله يوفقكم يا أهلنا في دبي.



تزوير

«أبو مروان» معلقاً على خبر «بيع 12 سيارة بمستندات مزوّرة»:

لا يجوز التعميم على الكل. أولاً ربنا يعوض أخانا. وأهم شيء يا إخواني لا يجوز أن نعمم بعض السـلوكيات على الناس كلهـم، بسبب مجموعة لا تمثل إلا نفـسها. ولا تنسوا أن من بين الناس من هم مدرسون وأساتذة جامعة ومتعلمون، لكن حتى الإخوة في البيت الواحد يختلفون، فما بالكم بشـعب كامل.


أسعار

صلاح سالم معلقاً على زاوية «كل يوم»:

لماذا لا تنشر وزارة الاقتصاد أسماء المخالفـين الذين يزيـدون أسعار السلع، على موقعها الإلكتروني، لكي يعرف الناس ويتصرفوا مع التجار الجشعين بأن يبحثوا عن بدائل، وهذا أفضل رادع لأن عدم النشر يجعل بعض التجار يتمادون.



اميرة

خالد الشامسي معلقاً على «أميرة.. شاهدت قتل إسرائيل عائلتها»:

رحم الله الشهداء من أبناء فلسطين، والله بصراحة شيء يبكي القلب. الله يكون في عون إخواننا الفلسطينيين في غزة. إنه لأمرمحزن. الله ينصركم على الأعداء الإسرائيليين، فعدوكم هو عدونا. وربي يرحم شهداءنا المسلمين. يا أميرة أنت أميرتنا كلنا.


فاجعة

أبرار بشار معلقة على «قصة الطفلة الفلسطينية أميرة»

هذه قصة ألم وفاجعة لحقت بالطفلة أميرة، وأنا متأكدة أنها لن تنسى أبداً، و هي واحدة من مليون قصة، كل واحد في غزة بعد المجزرة له قصة مؤلمة. الله يصبركم يا أهل غزة، ونحن معكم بالدعاء.



بطولة

«الريامية» معلقة على زاوية «من المجالس»:

أخذ الإعلام منحنى خطراً جداً في موضوع بطولة «خليجي 19». وإذا كان هناك أي تقصير، فيجب ألا يعمم على تلك الدولة، فالأخطاء واردة وكما تفضلت بأنها ليست الأولى، ولكن لم يتم التطرق لها من قبل. وبالرغم من تشكيك البعض في نجاح هذه الدورة فإن الأخوة في عُمان لم يقصروا البتة، فكرمهم وأخلاقهم ونبلهم غطت على هذه الأخطاء غير المقصودة، وهذا بشهادة مشاركين.

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة