سكيك

محترف

يبذل محترف كبير في ناد عريق جهداً مضاعفاً خلال فترة توقف الدوري، لتجنب رياح التغيير التي تهب على مقاعد المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما انتشرت شائعات قوية داخل أروقة النادي، تشير إلى أنه قريب من الرحيل، لعدم نجاحه في إقناع الجماهير بأنه محور صفقة مفيدة، على الرغم من قناعة المدرب الأجنبي وإشاداته المستمرة به في كل مباراة.



حلويات

استغل محل حلويات في دبي، أحداث غزة لترويج منتجاته، إذ أعد حلويات خاصة أسماها بأسماء خاصة بغزة والأحداث التي شهدتها، الأمر الذي أثار حفيظة المستهلكين، واعتراضهم على استغلال المأساة في ترويج الحلويات.


30 درهماً

طلب موظف مختص بمنح التصاريح لدخول قاعة وزن الحقائب في مطار الشارقة من أحد المرافقين 30 درهاً، ليتمكن من مرافقة قريبته العجوز. وأكد المواطن حسن أنه«منع من دخول قاعة وزن الحقائب في مطار الشارقة بمرافقة قريبته، إلا إذا حصل على تصريح دخول بقيمة 30 درهماً».



إيجارات

عند مراجعتهم المنطقة التعليمية لتجديد عقود الإيجار فوجئ المعلمون من مستأجري المساكن الحكومية في قرى إمارة الفجيرة، برفع القيمة الإيجارية من 2500 الى 10 آلاف درهم، بزيادة ثلاثة أضعاف، مع التلويح لمن يرفض بعقوبة إخلاء المسكن.


مكالمة

قال مواطن إنه تلقى مكالمة من رقم غير ظاهر، أخبره فيها المتحدث على الجانب الآخر، بأنه مسحور، وأن عليه دفع 10 آلاف درهم ليفك سحره، مشيراً إلى أن للمتصل أسلوب يجعل المتلقي قلقاً ويميل إلى تصديق هذه المزاعم. وطالب المواطن الصحف بالاستمرار في توعية القراء كي لا يقعوا ضحايا أمثال هؤلاء.



متحدث

أبدى صحافي استياءه عندما وجه سؤاله باللغة العربية إلى مسؤول في دائرة حكومية، خلال مؤتمر صحافي، ليفاجأ بإجابة المسؤول باللغة الإنجليزية، وبإسهاب كامل، فما كان من الصحافي إلا أن طلب إلى المسؤول إعادة الإجابة باللغة العربية.

 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة