سكيك

أقارب
يواجه مدرب أحد أندية دوري المحترفين هجوماً من عدد من أنصار فريقه بسبب تردّي النتائج ودخول الفريق منطقة الخطر، ويقود الهجوم مشجع بارز للنادي يعود غضبه على المدرب بسبب تجاهل الأخير شقيقه الذي يلعب للفريق لكنه بعيد منذ فترة عن التشكيلة الأساسية!

علاقات
فرضت شركة علاقات عامة طوقاً محكماً على دائرة الشؤون البلدية في أبوظبي، ولم يعد بإمكان وسائل الإعلام الحصول على معلومات أو الإجابة عن تساؤلات!

حلبة
يشكو أهالي منطقة الزهراء في رأس الخيمة من خطورة سباقات السيارات التي حوّلت منطقتهم السكنية إلى حلبة استعراض ومنطقة خارجة عن نطاق سيطرة شرطة المرور!

نقل
حققت إدارة مركبات القوة التابعة للإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي المركز الأول على مستوى الدوائر والمؤسسات الفائزة في الدورة الأولى لجائزة دبي للنقل المستدام عن فئة إدارة وتنظيم التنقل، وذلك لمبادرتها بنقل 25% من موظفيها بالحافلات العامة.

فنادق
اتجهت فنادق ومنتجعات سياحية في الشارقة لزيادة منافستها في الأسواق، عبر حملات ترويجية تشمل تخفيض أسعار حجز الغرف المزدوجة إلى 300 درهم فقط في الليلة الواحدة شاملة لجميع التكاليف والضرائب.

 خبز
شكا مستهلكون من استمرار بعض المحال التجارية والبقالات في الشارقة وعجمان في بيع أسعار أكياس الخبز بالأسعار القديمة نفسها، على الرغم من إعلان وزارة الاقتصاد منذ أيام تخفيضات في أسعار بيع الخبز بجميع أنواعه، ليبلغ سعر بيع كيس الخبز اللبناني الكبير درهمين ونصف الدرهم، بدلاً من ثلاثة دراهم .

دوريّات
الحوادث المرورية في شارع السلام في أبوظبي باتجاه دبي تنتظر طويلاً لحين وصول إدارة الدوريات، وتتعطل حركة السير خصوصاً في الساعات المبكرة من النهار مع كل حادثة بسيطة، ويطالب عدد كبير بدوريات ناشطة مخصصة للمنطقة تبدأ عملها من السادسة صباحاً. 

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة