EMTC

أصوات

تقسيط
عبدالله الحوسني معلقاً على خبر «تسديد مخالفات مرورية بالتقسيط»:
نتمنى تعميم هذه الخطوة في جميع إدارات المرور في الدولة، لأن قيمة المخالفات ليست وحدها في دبي تعتبر عالية. الآن فقط من مخالفتين أو أكثر قد يصل مجموع الغرامات إلى ما فوق 1500 درهم، حسب النظام الجديد. ناهيك عن مستلزمات التجديد الأخرى من إطارات وفحص وتأمين عالي القيمة عند ترخيص السيارات أو تجديد ترخيصها.

تعليم
«مجهول» معلقاً على زاوية «من المجالس»:
حتى اليوم لم أرَ أي فكرة أو مشروع ناجح حققته وزارة التربية والتعليم في تغيير جذري في ما يتعلق بالتعليم في الدولة، لكي ينجذب الطلبة للتعليم الحكومي. مازال أبناؤنا يرون الدراسة على أنها فترة قضاء حكم عليهم في مرحلة الحياة ليجتازوها، وهذا الذي دفع بالمدارس الخاصة على الظهور بقوة لتغطي على التعليم الحكومي وممارساته المجحفة بحق الطلبة.

تغطية
«أبوعبدالله» معلقاً على زاوية «كل جمعة»:
تغطية قناتي الجزيرة والمنار التلفزيونيتين كانت على مستوى كبر الحدث الذي تمثّل في المجازر الإسرائيلية في غزة. ومايصح إلا الصحيح، والله يتغمد ارواح الشهداء برحمته. أشكر الكاتب على طرح هذا الموضوع.

مدارس
«إدريس» معلقاً على تقرير «طلاب المدارس الخيرية يشكون رسوم الامتحان»:

تعاني المدارس الأهلية والخيرية من رداءة مبانيها وسوء الخدمات فيها، كوني أعاني كغيري من الطلبة. إذ لا تتوافر أدنى درجات النظافة في الحمامات. ومع ذلك يرفعون الرسوم والتكاليف على الطلبة. بالإضافة إلى تدني رواتب الهيئة التدريسية ما يؤدي الى شعور الموظفين بالإحباط. أتمنى أن تبعث إدارة التربية والتعليم لجنة لتقصّي الحقائق في تلك المدارس.

شاهد
«عبدالله» معلقاً على خبر «وفاة طفلة وإصابة 7 من عائلة واحدة في حادث»:
لم تكن السرعة سبباً في الحادث المروري، أنا كنت شهدت الحادث، إذ حدثت تجاوزات خاطئة من قبل سيارة بيضاء، وسائق أخطأ بالاشارة، أما سائق «الكروزر» الله يهديه، لو كان يقود دراجة هوائية كان أحسن، إذ إنه انعطف بشكل عنيف. فالسرعة ليست سبب الحادث. أنا كنت أسير وراء «الكروزر» الذي تخطّاني بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، تقريباً، وابتعد مسافة كيلومترين، تقريباً، قبل أن أدخل في مدخل فرعي. الله يرحم الطفلة.  

aswat@emaratalyoum.com

طباعة