سكيك

مضايقات

تعرض نجوم فريق ميلان الإيطالي الذي أقام معسكراً شتوياً في دبي، لمضايقات من بعض الفتيات اللواتي حرصن على حضور التدريبات اليومية التي أجراها الفريق في دبي. وكان اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام أكثرهم شكوى من مضايقات الفتيات.

بصمة

بلغ عدد المضبوطين من خلال استخدام تقنية بصمة العين 320 ألف مخالف على مستوى الدولة، وفق مصدر أمني من وزارة الداخلية.

تحويلات

تشهد منطقة النادي السياحي في أبوظبي إرباكاً مرورياً يومياً، بسبب التحويلات المرورية الكثيفـة والناتجة من عمليات تطوير شارع السلام، ويعـاني السكان من تجريب عـدة جولات مرورية للوصول إلى منازلهــم!

دليل

لم يتجاوب فنان عربي مشهور أقام حفلاً فنيا في الإمارات مقابل 650 ألف دولار في غمرة إلغاء نظرائه لعشرات الاحتفالات المقررة سلفاً، مع مطلب إعلامي ملحّ بالتبرع لمصلحة دعم غزة!

تشاؤم

قامت إدارة ناد شهير بتغيير غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين، حتى يعود الحظ إلى الفريق الذي يعاني من سوء في النتائج منذ انطلاق الموسم الرياضي، وكان لاعبو الفريق اشتكوا من سوء الحظ ، وأكدوا لإدارة النادي أنهم متشائمون من غرفهة الملابس المصبوغة بلون مختلف عن لون قمصان الفريق!

نفق

قال مستخدمون لنفق المطار في دبي إن هيئـة الطرق والمواصلات كثيراً ما تغلق أنواره نهاراً، ما يتسبب في عجز كثير من سائقي السيارات عن رؤية مؤشر السرعة في سياراتهم.

وأشاروا إلى أن بعضهم يتجاوز السرعة المقررة بسبب هذا الظلام، فترصدها أجهزة الرادار.

باعة

يطالب كثيرون جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بالسيطرة على الباعة المتجولين على الكورنيش وفي شارعي حمدان وإلكترا .

طباعة