أصوات

كوفية

«بنت النور دبي» معلقة على زاوية «كل يوم»:

الموقف أكبر من أن تحتويه كلمات، أن يتوشح صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد بالكوفية الفلسطينية التي ترمز إلى نضال هذا الشعب الجبار. شكراً لك يا فارس العرب. حقاً إنك فارس مقدام شجاع. شكراً لك أستاذ سامي على هذا المقال الرائع. عندما أقرأ أي مقال لكتابكم المحترمين عن غزة تدمع عيني فوراً. شكراً لكم جميعاً على الوقفة النبيلة.



منتخب

محمد عبدالله معلقاً على خبر «المنتخب فقد اللقب»:

النجاح في «خليجي 18» كان حظاً وكان فيه أيضاً شيء من التخطيط السليم والاستعداد، ولكن الغرور يطيح بأكبر نجاح، والدخول إلى الميدان بتصور كامل بأن الانتصار سيكون حليفك، هو غرور سيؤدي إلى الفشل، وسيجعل الناس يقولون ما تراه الآن من تعليقات، لقد نسي الناس ما قالوه يوم نجحت بالأمس.



الأبيض

«سعودي عاشق الأبيض» معلقاً على «فقدان اللقب»:

البطولة من غير الأبيض وإسماعيل ما لها طعم. اليوم نودع أحد أبطال الخليج المنتخب الأبيض الاماراتي. خروج كان غير متوقع من جميع متابعي البطولة، فالأبيض نثر سحره ورسم لوحات فنية كروية عالية الجودة في بطولة الخليج الأخيرة، والتي استحقها بكل جدارة. أنا حزين على خروجه، لكن البطولات مقبلة، إن شاء الله، وخيرها بغيرها. وأتمنى الكأس للأخضر السعودي.



اجتهاد

«سامح» معلقاً على زاوية «في الهدف»:

لماذا التعصب في الرياضة؟ ولماذا هذه الحساسية بين المنتخبات العربية؟ المعروف أن الرياضة مكسب وخسارة. وكلنا نشاهد المنتخبات الأجنبية بعد المباراة يتبادلون التحية، ولا توجد أي حساسية بينهم. كما أن هناك مقولة «الوصول إلى القمة صعب، ولكن المحافظة على القمة أصعب». المنتخب الإماراتي لعب باجتهاد، لكن يجب عليهم البحث عن الأخطاء التي وقعوا فيها ومحاولة تلافيها في البطولات المقبلة.



إيجارات

«ساكن بالإيجار» معلقاً على تقرير «انخفاض الإيجارات في دبي»:

أي إيجارات التي نزلت أسعارها، لم نلمس شيئاً واضحاً. وفي النهاية أصحاب العقارات لا يهمهم أي من المستأجرين. مثلاً، إذا كان الإيجار السنوي للغرفة الواحدة 80 ألف درهم، وراتب المستأجر نحو 12 ألف درهم، ولديه أولاد في المدارس،فكيف سيعيش هو وعائلته؟

 

aswat@emaratalyoum.com

طباعة