أصوات

بناء

«فلسطيني من لبنان» معلقاً على خبر «خليفة ومحمد بن راشد يتبرعان ببناء ١٢٠٠ مسكن في غزة»:

عاشت دولة العز والإباء.. عشتم حكام وقيادة وشعب الإمارات العظيم.. وعاشت يد الخير التي امتدت لدعم شعبنا الفلسطيني المحاصر في غزة. أنتم شعب عظيم وداعم للخير والعطاء. عشتم وعاشت دولتكم بحفظ من الله ورعايته.



غزة

«أبو نور» معلقاً على خبر «الإمارات تنصر غزة بالتبرعات والمسيرات»:

حقاً خير خلف لخير سلف. رحم الله الشيخ زايد الذي أنجب رجالاً عند الملمات والشدائد تعرف معادنهم. هذه هي الإمارات، تجدها حين يكون هنالك جرح أو قرح يمس الأمة أو الإنسانية تهرع لنصرة المظلوم وإغاثة الملهوف. شكراً يا إمارات قيادةً وشعباً لأنكم حولتم القول إلى فعل، ولنصرتكم إخوة لكم في الدين والإنسانية والعروبة. اللهم أعز الإمارات واحفظها، وثبت أهلنا في فلسطين أرض الرباط.



دراجات

«يوسف البلوشي» معلقاً على «ضحايا الدراجات النارية»:

لو أن إدارات المرور اعترفت بوجود هذه الدراجات ورقّمتها، خصوصاً الرملية منها، لخففت من استهتار أصحابها الذين أصبحوا يشكلون مصدر أذى وإزعاج للعائلات والسيارات، خصوصاً في المناطق البرية المفتوحة، لأن هذه الدراجات وبكل بساطة غير مسجلة، ولا أحد يستطيع أن يحدد هويتها. الموضوع يحتاج لقرار وهو الاعتراف بوجودها وتسجيلها.



شارع

«معاذ النقيب» معلقاً على خبر «إغلاق شارع السلام»:

الشارع المخصص للسيارات القادمة من الميناء باتجاه فندق الشيراتون وشارع السلام هو بمسارين فقط، بالإضافة إلى توقف السيارات عند الإشارة الضوئية، فعلى المسؤولين مراقبة هذا الشارع وزيادة عدد المسارات فيه عند إشارة فندق كابيتول الديار، حيث تتجمع الشاحنات على المسارين، بالإضافة إلى السيارات الأخرى، ويضطر السائقون القادمون من شارع المازدا القديم (دوار النادي السياحي سابقاً) إلى تجاوز الإشارة الحمراء أمام الشاحنات ليأخذوا طريقهم إلى الشارع المؤدي إلى شارع الكورنيش.



الأبيض

«بوسعيد» معلقاً على تقرير «الفوز يؤهل الأبيض»:

الله يوفق منتخبنا، ونتمنى من الجميع التحلي بالأخـلاق الرياضية، وإن شاء الله منتـخب الإمارات يفوز ويتأهل للبطولة.

 

aswat@emaratalyoum.com

 

طباعة