المجموعة الإعلامية العربية تدعم «القيادات النسائية»

أعلنت المجموعة الإعلامية العربية عن وضع جميع وسائلها الإعلامية في تصرف مؤسسة دبي للمرأة، بهدف إنجاح المنتدى الأول للقيادات النسائية العربية المرتقب في 13 و14 يناير بفندق مونارك في دبي.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية العربية، عبد اللطيف الصايغ، إن «استضافة هذا التجمع الفريد للمرأة والذي يضم قادة الفكر وصناع الرأي إنما يؤكد التزام إمارة دبي بالتقدم في مختلف المجالات، ونحن بدورنا في المجموعة الإعلامية العربية نسير على النهج نفسه، بتقديم الدعم اللازم لجميع الأحداث التي من شأنها أن تعود بالنفع على المجتمع بمختلف فئاته».

واضاف الصايغ أن «منتدى المرأة العربية القيادية أدرك التحولات والتحديات الاجتماعية الحالية في منطقة الشرق الأوسط، ودعمنا لهذا الحدث سيعزز من أهدافنا التنموية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، ويسعدنا أن نرعى هذا الحدث الذي يمثل منصة تُناقش من خلالها قضايا بالغة الأهمية».

وقالت مديرة إدارة الإعلام في مؤسسة دبي للمرأة، لمياء خان، إن «الاهتمام الكبير والرعاية والدعم الذي نلناه من المجموعة الإعلامية العربية من شأنه ان يسهم في إيصال رسالة المساواة والتمكين من دبي الى العالم».

طباعة