أصوات

تهجير

«مريم» تعلق على تقرير «عائلة السموني تؤرّخ محرقة غزة»:

عملية تهجير جديدة.. 1948 و 1976 والآن 2009 جعل الإسرائيليون من العالم أضحوكة مرة أخرى، عندما استخدموا «حماس» ذريعة لهجرة جديدة من فلسطين، لقد بكيت بحرقة على قطتي عندما ماتت منذ فترة، فما بالنا بالأم التي تفقد أبناءها وأهلها أمام عينيها، لا أستطيع أن أتخيل مقدار الألم الذي يشعر به هؤلاء المرابطون.. اللهم عليك باليهود الصهاينة.



الحيوانات

«بوجسيم» يعلق على موضوع «مواطنـون في «ناهـل» يشـكون من الحيوانات السائبة»:

أنا من سكان هذه المدينة، وأقر بأن هذه الظاهرة موجودة فعلاً.. و أتساءل: لِمَ لا تضع الجهات المعنية سياجاً يفصل بين مناطق «العزب» والمناطق السكنية؟! كون «العزب» تقع خلف البيوت السكنية ببضعة أمــتار.



تغييرات

«البرنس» يعلق على موضوع «الأبيض يكسر حـاجز قطر دون فائدة»:

من وجهة نظري، فإن التغييرات التي قام بها دومينيك غير موفقة، حيث إن المنتخب فقد الكثير من الكرات السهلة من جانب دادا والوهيبي، بعد أن كان مسيطراً قبل خروج محمد عمر وإسماعيل.



صادق

«أبو إيمان» يعلق على خبر «كانوتيه يتضامن مع فلسطين»:

أولاً اسمه عمر وليس فريدريك، وكذلك قبل مدة أنقذ مسجداً في إقليم الأندلس من الإغلاق، بعد ما دفع نصف مليون دولار من جيبه، وكذلك يصوم ويصلي، ويرفع يديه إلى السماء يدعو الله قبل كل مباراة.



ممتاز

«أحمد المرزوقي» يعلق على خبر «تنفيذي أبوظبي يوافق على إنشاء 60 فيلا»:

مشروع ممتاز يصب في خدمة الوطن والمواطن.. وليس غريباً على بلادنا التي تسعى دائماً لخدمة المواطن، وتوفير كل سبل الراحة له.


قنابل

«فيصل المطوع» يعلق على تقرير «إسرائيل تستخدم قنابل فوسفورية» قائلاً:

حسبي الله و نعم الوكيل. حسبي الله عليهم.. الله يسخر هذا السلاح نحوهم يارب.. وينقلب السحر على الساحر.... اللهم عجّل لنا بالنصر يا أرحم الراحمين.

طباعة